الرئيسية » رياضة » عارضة أزياء تُغري حارس المكسيك في كأس العالم 2022 بهذا الوعد

عارضة أزياء تُغري حارس المكسيك في كأس العالم 2022 بهذا الوعد

وطن- وعدت عارضة الأزياء المكسيكية واندا إسبينوزا، مواطنها حارس منتخب المكسيك المخضرم “غييرمو أوتشوا” (37 عاماً)، بوعد جريء في حال تمكن من الفوز بلقب كأس العالم 2022 قطر، المقرر انطلاقتها الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة (ذا صن) البريطانية، “واندا عارضة الأزياء المكسيكية وفنانة الوشوم سابقاً، قامت بتحفيز حارس المكسيك أوتشوا قبل بطولة كأس العالم 2022”.

وعد عارضة الأزياء واندا إسبينوزا في كأس العالم 2022

وأضافت، “عارضتا الأزياء دانييلا تشافيز وجيسيكا سودي زميلتا واندا في (OnlyFans)، قاموا بتحفيز اللاعبين في منتخب المكسيك من خلال تقديم اشتراك مجاني لمتابعة صفحتيهما الخاصة”.

كما وذكرت الصحيفة، “واندا إسبينوزا التي يتابعها أكثر من مليون شخص عبر حسابها الشخصي على منصة (الانستغرام)، ذهبت إلى أبعد من ذلك، قائلة: “إنها ستجعله متحمساً أكثر من الفوز ببطولة كأس العالم نفسها بعد مقابلته شخصياً”.

مَن هو حارس المكسيك أوتشوا؟!

اللاعب فرانشيسكو غييرمو أوتشوا، حارس مرمى مكسيكي، من مواليد عام 1985. وهو حارس نادي أميركا المكسيكي.

كما وبدأ مسيرته من ناديه الحالي أمريكا عام 2004، وانتقل بعدها للعب مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية العجوز، كان أبرزها أجاكسيو ومالقا وغرناطة، وستاندارد لييج خلال مشواره الكوري.

https://twitter.com/WC_Qatar22/status/1589640709245931530

مجموعة منتخب المكسيك في كأس العالم 2022

ويتواجد منتخب المكسيك (التاكو)، في المجموعة الثالثة من منافسات دور مجموعات بطولة كأس العالم 2022، برفقة الأرجنتين، بولندا، والسعودية.

كما وسيلتقي المكسيك في أولى مواجهاته أمام بولندا في كأس العالم 2022 قطر، الثلاثاء، في ال22 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

فيما ستكون المواجهة الثانية لمنتخب المكسيك من دور المجموعات، أمام الأرجنتين، على أنْ تكون المواجهة الثالثة الختامية أمام السعودية في ال30 من الشهر ذاته.

ويشار إلى أن منتخب المكسيك لم يصل إلى الدور الربع النهائي من بطولة مونديال كأس العالم 2022، منذ نسخة مونديال 1986.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.