الرئيسية » الهدهد » الأمير حمزة بن الحسين يرد على مزاعم اعتدائه على طبيبه وخوضه إضرابا عن الطعام (شاهد)

الأمير حمزة بن الحسين يرد على مزاعم اعتدائه على طبيبه وخوضه إضرابا عن الطعام (شاهد)

وطن– فيما يبدو ردا على المزاعم التي أثيرت مؤخرا عن اعتدائه على طبيبه الذي يعالجه من الاكتئاب وخوضه إضرابا عن الطعام، ظهر ولي العهد الأردني السابق، حمزة بن الحسين في صورة جديدة أثارت تفاعلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي.

ونشر حساب منسوب لـ”هيا بنت حمزة” على موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة حديثة للأمير حمزة، ادعى أنها تم التقاطها أمس الخميس.

وبحسب الصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، ظهر الأمير حمزة فيما يبدو في حديقة القصر، ي صحة تامة وابتسامة عريضة.

ووفقا للصورة التي يبدو أنه التقطها لنفسه “سيلفي” ظهر الأمير حمزة مرتديا سلاحه الشخصي على جانبه الأيمن، في حين ظهر على جانبه الأيسر مخزن رصاص وخنجر.

https://twitter.com/Hayabinthamzah/status/1583185052737105920?s=20&t=9IgXR3t65E9i3QpxlHBq4Q

ردود أفعال واسعة ومرحبة بظهور الأمير حمزة

ولاقت لصورة تفاعلا واسعا على “تويتر”، حيث انهالت عبارات الترحيب والتهليل للأمير، محفوفة بالدعوات له بتمام الصحة والعافية.

وفي هذا السياق، قال المغرد “إسلام عليان”:”ربي يحميك ويحفظك من كل مكروه أميرنا الغالي ويحفظلكم ياه اميرتنا هيا الورده”.

وعبرت المغردة “حليمة العامري” عن فرحتها برؤية الأمير قائلة:” فدوه.. ربي يحميه اميرنا المحبوب والغالي على القلوب الهاشمي المهيوب”.

وقالت المغردة “خلود ضحيات”:”أميرنا الغالي…إستودعناك الله الذي لاتضيع ودائعه”.

أما المغرد “سعيد حميد” فقال:” يا رب احفظ ملك القلوب حمزه بن الحسين ونصره على كل من عاده اللهم اجعل نحورهم في كيودهم”.

مزاعم إيدي كوهين باعتداء الأمير حمزة على طبيبه الذي يعالجه من الاكتئاب

وجاء نشر هذه الصورة للأمير حمزة، ببعد يومين فقط من زعم الصحفي والباحث الأكاديمي الإسرائيلي المثير للجدل، إيدي كوهين، أنّ الأمير حمزة حاول طعن طبيبه النفسي الذي يشرف على علاجه من الاكتئاب في مقر احتجازه، حيث يخضع للإقامة الجبرية منذ مايو/آيار الماضي.

وادّعى “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن“: “صاحب السمو الهاشمي الملكي وولي العهد الأسبق للملك عبدالله الثاني سمو الأمير حمزة بن الحسين بن طلال بن عبدالله الأول بن حسين الشريف حاول طعن الطبيب الذي يعالجه من الاكتئاب في مقر حجزه بقصر دابوق”.

وزعم أيضاً أن الأمير “حمزة” يخوض إضراباً عن الطعام احتجاجاً على وضعه، مشيراً إلى أنه في وضع صحي حرج، وفق قوله.

الملك عبدالله يقرر وضع الأمير حمزة قيد الإقامة الجبرية

يشار إلى أن الأمير حمزة بن الحسين يخضع للإقامة الجبرية منذ شهر مايو/آيار الماضي على خلفية ما أثير حول قضية الفتنة، حيث أنه بعد أكثر من عام من اتهامه بالمشاركة في “زعزعة أمن المملكة ونظام الحكم”، أعلن العاهل الأردني يوم 19 مايو/آيار الماضي رسمًياً، فرض قيود على “اتصالات وتحركات وإقامة” الأمير.

وقال الملك عبد الله الثاني في رسالة إلى الأردنيين، بُثّتْ عبر وسائل الإعلام الرسمية: “قرّرتُ الموافقة على توصية المجلس المشكل بموجب قانون الأسرة المالكة، بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته”. وأشار إلى أن أخاه غير الشقيق “يعيش في حالة ذهنية أفقدته القدرة على تمييز الواقع من الخيال”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.