الرئيسية » رياضة » عاد بقوة.. هاتريك محمد صلاح مع ليفربول في دوري الأبطال (شاهد)

عاد بقوة.. هاتريك محمد صلاح مع ليفربول في دوري الأبطال (شاهد)

وطن- سجّل النجم المصري محمد صلاح (30 عاماً)، لاعب فريق ليفربول، الهاتريك الأول في شباك رينجرز الإسكتلندي في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

هاتريك محمد صلاح

وأحرز المصري صلاح الهاتريك بعد دخوله كبديل، عند الدقيقة ال68 من مجريات أحداث الشوط الثاني في اللقاء أمام رينجرز الأسكتلندي، وجاءت الأهداف الثلاثة في الدقائق ال75 وال80 وال81.

كما وسجل زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفين في الدقيقة ال24 وال55، الأوروغواياني داروين نونيز الهدف في الدقيقة ال66، وختم مهرجان أهداف ليفربول، عند الدقيقة ال87 من توقيع اللاعب هارفي إليوت.

بينما جاء هدف رينجرز الوحيد للفريق في اللقاء عند الدقيقة ال17، عن طريق اللاعب سكوت أرفيلد، وبذلك حقق ليفربول الفوز العريض في دوري أبطال أوروبا، بعد سوء النتائج على صعيد المباريات خلال الفترة الماضية بسباعية ثمينة مقابل هدف وحيد.

مباراة ليفربول ضد رينجرز الأسكلتندي

وشهدت المباراة التفوق الواضح للمنافس الضيف ليفربول (الريدز) على صعيد التسديدات والاستحواذ طيلة مجريات دقائق المباراة، حيث وصل عدد التسديدات إلى 20 تسديدة، والاستحواذ على الكرة بنسبة 57%.

كما ووصل عدد تسديدات فريق رينجرز إلى 7 تسديدات باتجاه شباك المرمى، فيما وصلت نسبة الاستحواذ على الكرة بنسبة 43%.

ويعد هذا الانتصار الثالث على التوالي لفريق ليفربول (الريدز)، وصيف نسخة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. بعد التعثر بالخسارة في مستهل مشواره أمام نابولي الإيطالي.

موعد كلاسيكو ليفربول ومانشستر سيتي

وسيلتقي فريق ليفربول في القمة القادمة أمام مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، الأحد، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي من منافسات الجولة ال10 لهذا الموسم.

ورفع الريدز رصيده بهذا الفوز العريض في دوري أبطال أوروبا 2022-2023 إلى 9 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن متصدر المجموعة نابولي برصيد 12 نقطة.

بينما يتواجد الفريق المنافس رينجرز الإسكتلندي في أدنى جدول ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط. بعد انتهاء الجولة ال4 من منافسات دور المجموعات للبطولة القارية الأوروبية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.