الأحد, ديسمبر 4, 2022
الرئيسيةالهدهدعلى طريقة حفيظ دراجي.. بشار الجزاف يسخر من ازدحام المرور بالكويت

على طريقة حفيظ دراجي.. بشار الجزاف يسخر من ازدحام المرور بالكويت

علق بطريقة كوميدية وقال: "في سيارات متسللة"

- Advertisement -

وطن- عبّر الفنان الكوميدي الكويتي “بشار الجزاف” عن معاناته من الزحام المروري على طرق الكويت بتعليقات ساخرة، في فيديو حاز تفاعلاً واسعاً بين النشطاء.

وظهر “الجزاف” وهو يعلّق بطريقة كوميدية على الزحمة مستخدِماً ألفاظ المعلقين الرياضيين في كرة القدم من “تسلل” و”حكم راية” وغيرها، بأسلوب أشبه بتعليق حفيظ دراجي، المذيع الرياضي الشهير والمعلق بقنوات “بي إن سبورت”.

“فيها تسلل نشوف حكم الراية”

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعَ فيديو للفنان الكويتي، وبدا عدد من السيارات في حالة زحمة مرورية شديدة، وكان يسمع صوته وهو يقول: “فيها تسلل نشوف حكم الراية رافع راية التسلل”.

- Advertisement -

وبنبرة حماس يتابع بشار الجزاف في تعليقه الكوميدي الساخر: “في سيارات متسللة نشوف حكم الراية ما عندو رقبة.. ولكنه رافع الراية وفي حالة تسلل”.

حفل أصالة في الكويت.. مشاجرات وفوضى وحالات إغماء ونائب في مجلس الأمة يتدخل!

وتفاعل مغردون مع الفديو الطريف للفنان الكوميدي الكويتي، والذي حاز تفاعلاً واسعاً.

- Advertisement -

وعقب ناشط بقوله: “بشار الجزاف من أقوى الناس بالسوشيال ميديا والله ذبحني”.

فيما قال أحمد العنزي: “ماله حل بشار الجزاف والله يذبحني”.

وبدوره، علّق صاحب حساب باسم “أخبار العصفورة”، أن “الفنان الكوميدي بشار الجزاف يخرج موهبة التعليق بداخله بسبب الزحمة التي تشهدها شوارع الكويت”.

جدير بالذكر، أن “بشار الجزاف”، هو كاتب ومخرج ومنتج وفنان كوميدي كويتي.

عمل كمساعد مخرج في برنامج “قرقيعان”، وممثلاً في العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية، ومنها ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ الثلاجة في عام 2019، ومسرحية الشحاتين في عام 2021.

وعمل مؤلفاً في ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ قرقاشة في عام 2018، ومسلسل يوميات بو قتادة وبو نبيل من عام 2008-2014.

مشكلة المرور في الكويت

وتعتبر مشكلة الازدحام المروري من الظواهر السلبية التي أصبحت تميز شوارع الكويت، خلال السنوات الأخيرة.

وقد أدت الزيادة المطردة في عدد السيارات الجديدة وسهولة اقتنائها، إلى مزيد من تعقيد المشكلة.

حيث بلغ عدد السيارات التي تجوب شوارع الكويت أكثر من 200،1 مليون سيارة، بينما كانت عام 2003 حوالي 900 ألف سيارة، وعام 1999 كان عددها 60752 سيارة فقط.

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث