الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022البرتغال تصدم رونالدو بهذا القرار المفاجئ!

البرتغال تصدم رونالدو بهذا القرار المفاجئ!

خبر يصدم كريستيانو رونالدو قبيل مونديال كأس العالم 2022 قطر

- Advertisement -

وطن- تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال(37 عاماً)، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، صدمةً جديدة قبيل مونديال قطر 2022.

وقالت شبكة (ESPN) الأمريكية، إن رونالدو قائد منتخب البرتغال (الملاحون)، سيتم تجاهله بنشر صورته في مونديال كأس العالم 2022 قطر، بينما سيقع الاختيار على زميله برونو فرنانديز أو ديوغو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي.

البرتغال تتجاهل رونالدو في مونديال قطر 2022

وبينت الشبكة، بأن كلّ دولة ستختار لاعباً واحداً فقط، من أجل استخدام صورته في الملصقات الرسمية، التي ستغطي ناطحات السحاب في العاصمة القطرية الدوحة المستضيفة للمونديال في نسخته ال22، على ارتفاع 75 متراً.

- Advertisement -

كما سيكون قرار البرتغال بشأن تجاهل صورة رونالدو في مونديال قطر 2022 مفاجأةً للكثيرين، في ظلّ التاريخ الكبير الذي قدّمه اللاعب مع بلاده في كافة البطولات الدولية.

أفضل هدّاف دولي في العالم

وما زال الدون رونالدو يتربّع على عرش صدارة هدّافي المنتخبات الدولية على مستوى العالم برصيد 117 هدفاً، سجّلها في 191 مباراةً مع منتخب البرتغال في كافة المسابقات المختلفة.

- Advertisement -

كما ويمرّ رونالدو في أسوء فتراته على صعيد الأداء والتهديف خلال مسيرته الكروية، سواء مع ناديه مانشستر يونايتد أو منتخب بلاده البرتغال، وسط حملة الانتقادات من قبل الجماهير وبعض الرياضيين الذين طالبوه بالاعتزال.

وزادت حدّة حملة الانتقادات بعد خسارة منتخب البرتغال أمام إسبانيا بهدف قاتل، من توقيع اللاعب ألفارو موراتا في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

ويلعب تقدّم العمر مع صاروخ ماديرا رونالدو، دوراً في تراجُع مستوى الأداء على الصعيد التهديف، رغم الخبرة الطويلة التي اكتسبها اللاعب طوال مشواره مع كافة الأندية في القارة الأوروبية (العجوز)، حيث لم يسجل سوى هدف وحيد مع فريف مانشستر يونايتد لهذا الموسم.

ومن المتوقّع أن يعتزل الدون رونالدو مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال، بعد مونديال كأس العالم 2022، المقرر إقامته مع أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

المصدروطن + ESPN
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث