الرئيسية » رياضة » شقيقة رونالدو تُهاجم منتقدي الدون بألفاظ بذيئة

شقيقة رونالدو تُهاجم منتقدي الدون بألفاظ بذيئة

وطن – من جديد هاجمت المغنية كاتيا أفيرو 44 عاماً، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكلماتٍ بذيئة عقب تصرف الأخير بعد الخسارة أمام إسبانيا بهدف قاتل، في دوري الأمم الأوروبية 2023.

شقيقة رونالدو كاتيا أفيرو

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، التغريدة التي نشرتها كاتيا أفيرو عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي (الإنستغرام)، بشأن انتقاد شقيقها كريستيانو رونالدو، “لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه، سيكونون دائماً إلى جانبه مهما حدث”.

https://twitter.com/c7world/status/1575088791320043521

كما وأضافت شقيقة رونالدو، “لكن الأوقات الحالية لا تفاجئني على الإطلاق، كان البرتغاليون يبصقون على الطبق الذين يأكلون منه، ولطالما كان الأمر كذلك”.

أغبياء وتافهون بلا روح

واستكملت أفيرو، “من الضروري تقديم المساعدة لأولئك الذين قدموا يدهم على الدوام للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى، أغبياء. تافهون بلا روح، جاحدين للجميل إلى الأبد”.

وختمت تغريدتها، “لهذا السبب عندما يظهر شخص ما بين الرماد ويغير العقليات فإنه يزعج، معك دائماً ياملكي .. حافظ على هدوئك”.

كاسانو طالب رونالدو بالاعتزال

وفي سياق متصل، علّق النجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، على أداء كريستيانو رونالدو، في تصريح صحفي نشرته صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، “في هذه المرحلة، يجب أن يقدم كريستيانو لنفسه معروفاً. ويفهم أنه إذا لم يصل إلى مستوى معين، يجب عليك إغلاق المتجر”.

كما وأردف كاسانو، “لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة، قف!، عليك أن تتوقف وإلا ستركض على مقاعد البدلاء فقط”.

وكان رونالدو قد تلقى الهزيمة خلال مشاركته مع منتخب البرتغال، بهدفٍ قاتل أمام إسبانيا. من توقيع ألفارو موراتا عند الدقيقة ال88، ليتأهل به إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

يشار إلى أن رونالدو ما زال يبحث عن نادٍ آخر، لإنهاء مشواره الاحترافي بعيداً عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي القادم، في ظل انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في صيف 2023.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.