الرئيسية » رياضة » رونالدو يستفز جماهير البرتغال بهذا السلوك (فيديو)

رونالدو يستفز جماهير البرتغال بهذا السلوك (فيديو)

وطن- أثار سلوك كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، غضب جماهير البرتغال، عقب خسارة منتخب بلاده أمام إسبانيا بهدف قاتل، الذي صعد به إلى دور نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

تصرّف رونالدو يغضب جماهير البرتغال

كما تداول النشطاء مقطع فيديو للدون رونالدو، عقب نهاية مباراة البرتغال وإسبانيا، الثلاثاء. حيث ظهرت عليه علامات الغضب الشديد من النتيجة المخيبة لآمال الجماهير.

وقام رونالدو الغاضب، بخلع إشارة قيادة منتخب البرتغال (الملاحون) وألقاها على الأرض، أثناء خروجه من أرضية ملعب المباراة باتجاه الممر المؤدي إلى غرفة تبديل الملابس.

لكن هذا التصرف لم يعجب جماهير البرتغال، الحاضرة داخل مدرجات ملعب المباراة، وكذلك النشطاء. عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوه إهانة لدور القائد مع المنتخب.

ليست المرة الأولى

وكان رونالدو قد أقدمَ على هذا التصرف، في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 قطر، في شهر إبريل/نيسان الماضي، عقب المباراة أمام صربيا. كما جاء ذلك بعد إلغاء هدفه الصحيح في الوقت القاتل من قِبل حكم المباراة الذي اكتفى بالاعتذار فقط.

المتأهلون إلى دور نصف نهائي دوري أمم أوروبا 2023

كما نجح منتخب إسبانيا بعد تحقيق الفوز بهدف نظيف من توقيع ألفارو موارتا، عند الدقيقة ال88 على نهاية أحداث المباراة، من التأهّل إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري أمم أوروبا، برفقة إيطاليا وهولندا وكرواتيا.

وبعد خيبة آمال عشاق وجماهير منتخب البرتغال، يستعد الأخير للمباراة الودية، أمام نظيره نيجيريا في ال17 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قبيل خوض أولى مبارياته الرسمية في مونديال كأس العالم 2022 قطر أمام غانا، بعد أيام قليلة من الشهر ذاته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.