الرئيسية » رياضة » تصرف رونالدو غير اللائق مع مشجع يُهدده بالإيقاف (فيديو)

تصرف رونالدو غير اللائق مع مشجع يُهدده بالإيقاف (فيديو)

وطن- ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب ال37 عاماً، لاعب مانشستر يونايتد، مهددٌ بالإيقاف في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تصرفه غير اللائق مع مشجع إيفرتون الموسم المنصرم.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشأن تصرف رونالدو العنيف مع أحد مشجعي فريق إيفرتون الموسم الماضي، في بيان نشره، جاء فيه: “رونالدو قام باختراق القاعدة (e3)، بعد تصرفه العنيف وغير اللائق الذي قام به، في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في إبريل الماضي”.

إيقاف رونالدو

وأردف بيان الاتحاد الإنجليزي، “كريستيانو رونالدو قام بإلقاء هاتف طفل من مشجعي فريق إيفرتون على الأرض، أثناء خروجه من داخل أرضية الملعب”.

كما ويستطيع الدون رونالدو الردّ على تلك التهمة الموجّهة إليه، والموثقة بعدسات الكاميرا، في ظلّ دعم ناديه مانشستر يونايتد في الرد على تلك الشكوى، التي تهدده بعقوبة الإيقاف.

لقطة مشجع إيفرتون وتصرف رونالدو

وأوضحت صحيفة (ذا صن) البريطانية، أنّه سيتم إيقاف رونالدو من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد توجيه التهم للاعب بشأن العنف والسلوك الغير اللائق مع مشجع إيفرتون الموسم الماضي.

ويظهر في مقطع الفيديو، الذي تداوله بوقت سابق عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قيامُ رونالدو بضرب هاتف طفل مشجع بيده، أثناء تصوير الأخير للاعب، وهو يخرج مع فريقه خارج الملعب.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرّض للهزيمة أمام منافسه إيفرتون، في منافسات الدوري الإنجليزي (البريميرليج) الموسم الماضي، بهدف نظيف دون رد في إبريل/نيسان الماضي.

https://twitter.com/Golden7_CR7/status/1573430215262736385

اعتذار كريستيانو رونالدو

واعتذر لاعب مانشستر يونايتد رونالدو، عن تصرفه العنيف تجاه مشجع إيفرتون الطفل، في تغريده نشرها على حسابه في حينها، كما دعا الطفل إلى التقاط الصور معه داخل ملعب (أولد ترافورد)، وهو ما رفضته عائلته.

وفي سياق آخر، أصيب رونالدو في وجهه، خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في المباراة الماضية، أمام التشيك في منافسات دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

إصابة رونالدو

وجاءت إصابة رونالدو بعد التحام قوي مع لاعب منتخب التشيك فاتسليك، عند الدقيقة ال13 من أحداث الشوط الأول من المباراة. سقط اللاعب على إثرها على أرضية الملعب والدماء تنهال من وجهه.

كما خضع رونالدو للإسعافات الأولية من قبل الطاقم الطبي، بوضع ضمادة على أنفه، ليعود من جديد لاستكمال المباراة مع زملائه.

ونجح منتخب البرتغال بتحقيق الفوز النظيف على منافسه التشيك، برباعية دون رد، في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023.

وبهذا الفوز تصدّر منتخب البرتغال صدارةَ مجموعة ترتيب دوري الأمم الأوروبية 2023، برصيد 10 نقاط، كما وبفارق نقطتين فقط عن الجار الوصيف إسبانيا برصيد 8 نقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.