الإثنين, أكتوبر 3, 2022
الرئيسيةحياتناإنستغرام يطور ميزة جديدة لحماية المستخدمين من المحتوى العاري في الرسائل

إنستغرام يطور ميزة جديدة لحماية المستخدمين من المحتوى العاري في الرسائل

تقول Meta أن الميزة ستكون اختيارية وأنها لا تزال قيد التطوير

- Advertisement -

وطنيعمل تطبيق إنستغرام على ميزة جديدة لحماية المستخدمين من تلقي صور ومقاطع فيديوهات التي قد تتضمن محتوى عارياً في الرسائل الخاصة بهم (DMS).

إنستغرام .. ميزة حديثة

وقد أكدت شركة “ميتا” المالكة لـ”إنستغرام” لموقع “theverge“ان هذه الميزة قيد التطوير. وستساعد الأشخاص على حماية أنفسهم من الصور العارية بالإضافة إلى الرسائل غير المرغوب فيها الأخرى.

 إنستغرام يطور ميزة جديدة لحماية المستخدمين من المحتوى العاري في الرسائل
إنستغرام
بينما أشارت الشركة إلى أن الميزة الجديدة تشبه أداة “الكلمات المخفية”، التي أطلقتها الشركة العام الماضي والتي تسمح للمستخدمين بتصفية الرسائل المسيئة في طلبات الرسائل.
وفقََا لميتا، لن تسمح هذه التقنية الجديدة لتطبيق إنستجرام بعرض الرسائل الفعلية أو مشاركتها مع أي طرف ثالث.
كما قالت المتحدثة باسم ميتا ليز فرنانديز: “نحن نعمل عن كثب مع الخبراء لضمان أن تحافظ هذه الميزات الجديدة على خصوصية الأشخاص. مع منحهم التحكم في الرسائل التي يتلقونها”.
بينما في وقت سابق من هذا العام، نشر مركز بيو الأمريكي للأبحاث تقريرًا وجد أن 33 في المائة من النساء دون سن 35 قد تعرضن للتحرش الجنسي عبر الإنترنت.
 إنستغرام يطور ميزة جديدة لحماية المستخدمين من المحتوى العاري في الرسائل
إنستغرام
في حين يأتي العمل على الميزة الجديدة في الوقت الذي يمكن أن يصبح فيه تبادل الرسائل الجنسية غير المرغوب فيها إلى الغرباء، غالبًا من النساء، عبر الإنترنت جريمة جنائية في المملكة المتحدة إذا أقر البرلمان قانون الأمان عبر الإنترنت.
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث