الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهدأبو هشيمة يعلن عن مشاركته لرونالدو بمشروع استثماري ضخم في مصر

أبو هشيمة يعلن عن مشاركته لرونالدو بمشروع استثماري ضخم في مصر

قيمة الاستثمار 250 مليون جنيه

- Advertisement -

وطن – كشف رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن توقيعه لعقد شراكة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإقامة أحد المشاريع الخاصة بالأخير في مصر.

وقال “أبو هشيمة” خلال حديثه مع الإعلامي شريف عامر عبر برنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر “، إنه يرتبط بعلاقة صداقة مع كريستيانو رونالدو منذ العام 2016 وتحولت إلى شراكة اقتصادية الأسبوع الماضي.

- Advertisement -

مضيفاً أن كريستيانو هو شخصية محترمة جداً وليس لاعب كرة عادي.

وتابع كاشفا عن عقد صفقة معه: “ومضيت مع شركته عقود بيزنس في مجال استخدام التكنولوجيا في كرة القدم وتستهدف اكتشاف المواهب وتحليل وتقييم الأداء”.

وكشف أبو هشيمة أن لدى صديقه اللاعب البرتغالي شركة باسم “Legend cr7” تعتمد على فكرة عظيمة هي “فوت لاب” اي استخدام التكنولوجيا بدل البلاستيشين”.

- Advertisement -

وتابع أن كريستيانو رونالدو لديه فريق عمل مؤسسي هام للغاية يقوم بإدارة أموره الإدارية والشركات الخاصة به.

وأوضح رجل الأعمال المصري أيضا أن “رونالدو”، لديه إصرار وعزيمة غير طبيعية، وهو ما جعله يطور موهبته التي لا تتقارن بموهبة ميسي، ولكن بإصراره جعل نفسه واحد من أساطير كرة القدم.

شركة فوت لاب

في ذات السياق أوضحت مصادر خاصة لـموقع “القاهرة 24“، أن الأسبوع الماضي شهد توقيع اتفاقية تعاون بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبين مسؤولي شركة فوت لاب، حيث حصل أبو هشيمة على حقوق ملكية مشروع فوت لاب مصر.

وتبلغ قيمة الاستثمار الذي سيقام في مدينة 6 أكتوبر 250 مليون جنيه مصري.

10 أفرع خلال 5 سنوات

وبحسب المصادر ذاتها فإن مراسم التوقيع النهائية ستكون في إحدى المدن الأوروبية في أكتوبر المقبل، بحضور مسؤولي فوت لاب إنترناشونال وكريستيانو رنالدو ووسائل الإعلام الدولية والعربية.

حيث سيتم الإعلان عن خطة عمل فوت لاب مصر، ومن المقرر أن يتم تدشين الفرع الأول في غضون 6 أشهر على الأكثر، وسيكون في مدينة السادس من أكتوبر.

ويتزامن افتتاح فوت لاب مصر خلال الفترة المقبلة، مع افتتاح فروع في مختلف دول العالم منها: الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك والسعودية وكازاخستان ودول أخرى، وتستهدف فوت لاب تغطية 75 دولة مع حلول كأس العالم 2026.

أما في مصر فستتضمن خطة فوت لاب افتتاح 10 أفرع خلال 5 سنوات، مع وجود هدف مستقبلي بتغطية مختلف محافظات مصر.

ومن المتوقع أن يوفر المشروع الضخم الكثير من فرص العمل لشباب الخريجين وللمتخصصين في مجال كرة القدم ومجالات أخرى كثيرة.

المصدرالقاهرة 24
خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث