الرئيسية » رياضة » رياض محرز في إطلالة مثيرة مع زوجته الشقراء تايلور (صور)

رياض محرز في إطلالة مثيرة مع زوجته الشقراء تايلور (صور)

وطن- نشرت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد زوجة رياض محرز، صورة مثيرة لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام).

تايلور وأحدث إطلالة مع رياض محرز

ويَظهر في الصورة التي نشرتها البريطانية تايلور عبر حسابها على موقع (الانستغرام)، وهي تقبّل زوجها الجزائري رياض محرز نجم المنتخب الجزائري (محاربو الصحراء) ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل إنجلترا للموسم المنصرم.

كما تفاعل مع صورة تايلور مع زوجها الجزائري محرز، أكثر من 295 ألف متابع، على تلك الصورة، إلى جانب تعليق أكثر من 2 ألف متابع.

رياض محرز مع زوجته تايلور
رياض محرز مع زوجته تايلور

وأنجب رياض محرز من زوجته الثانية تايلور، ميلا، الذي ارتبط بها العام الماضي. كما أنجب من زوجته الأولى المطلقة ريتا جوهال العام الماضي، طفلتين، وهما: عناية، وإيلا محرز.

https://twitter.com/h_ass_nin/status/1570683689033699329

تراجع مستوى رياض محرز

كما تراجع مستوى الجزائري رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (الأزرق السماوي)، مع بداية هذا الموسم الجديد، مقارنة مع الموسم الماضي الذي سجل 11 هدفاً. بالإضافة إلى الظهور اللافت مع الفريق في المباريات الحاسمة كأساسي مع الفريق.

وبدأ الموسم الجديد رياض محرز تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، كبديل في جل المباريات، إلى جانب عدم تسجيله أي من الأهداف أو صناعة أي من التمريرات الحاسمة لزملائه حتى يومنا هذا..

العودة إلى منتخب الجزائر

وعاد رياض محرز إلى صفوف تشكيلة المنتخب الجزائري، وهي المرة الأولى بعد فشله مع بلاده في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر أمام الكاميرون؛ استعداداً للمواجهات الودية القادمة أمام نيجيريا وغينيا.

وستكون أولى مواجهات منتخب الجزائر الودية، الجمعة، أمام نظيره غينا، في إطار الاستعدادات الودية للمنتخبات الأفريقية للبطولات والمسابقات القارية المقبلة، على ميدان ملعب (وهران الأولمبي) في دولة الجزائر.

وكان الجزائري محرز قد جدد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم قادمة. مع نهاية الموسم الماضي، أي حتى صيف عام 2025.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.