الرئيسية » الهدهد » راقصة شرقية في حفل افتتاح البطولة العربية لكرة اليد في تونس وموجة غضب! (شاهد)

راقصة شرقية في حفل افتتاح البطولة العربية لكرة اليد في تونس وموجة غضب! (شاهد)

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس بموجة غضب، عقب قيام المسؤولين في جامعة كرة اليد بالاستعانة براقصة شرقية في حفل افتتاح البطولة العربية، التي تستضيفها تونس.

وتداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الراقصة الشرقية خلال حفل افتتاح البطولة، الذي تم اليوم الـ17 من سبتمبر/أيلول الجاري، وتستمر حتى يوم الـ27 منه.

وعبّر الناشطون عن غضبهم مما حدث، مطالبين بمحاسبة القائمين على تنظيم البطولة، وبشكل خاص جامعة كرة اليد (الاتحاد التونسي لكرة اليد).

وعلّق حساب “الراصد التونسي” على “تويتر” ساخراً مما حدث، بالقول: “حفل افتتاح البطولة العربية لكرة اليد في تونس نمنعوا دعاء السفر ونبدلوه براقصة في كل تركينة”.

كما سخِر المغرد “أنس” من الواقعة، ناشراً صورة أخرى توثّق استعانة اتحاد كرة اليد بالعديد من الراقصات خلال حفل افتتاح البطولة العربية لكرة اليد، قائلاً: “افتتاح البطولة العربية لكـرة اليد في دولة 3000 سنة حشوات”.

وقالت الناشطة ريم الموالي، معلّقة على مقطع فيديو للراقصة أثناء الحفل: “هذا في افتتاح البطولة العربية لكـرة اليد.. سيدي الرئيس إن شاء الله هذه آخر المشاكل.. هذا الفيديو ليس مفبركا.. هذا فيديو النقل المباشر للحفل”.

كما استنكر الناشط التونسي أشرف تركي، ما حدث، مُرفِقاً الفيديو ومعلّقاً عليه بالقول: “حفل إفتتاح البطولة العربية لكرة الـيد بالحمامات عن طريق رقصات وشكرا لرئيس بلدية الحمامات و صديقتو سهام بالخوجة على هذا الذوق”.

وأضاف قائلاً: “كريم لهلالي يسالو فيه على حفل الافتتاح في الوطنية قلو حفل هايل وشكرا لكل السلط المشرفة لي عطات صورة باهية على بلادنا”.

أما الناشطة سنا تاجوري، فعلقت بالقول: “شنية الدعوة الي هابطة على هاالبلاد؟ يا ناري واتس ذيس؟ وينهي الكفاءات؟”.

س

وكان الاتحاد العربي لكـرة اليد، قد قرّر تغيير نظام البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس، في حالة تأكد انسحاب نادي شبيبة أمل سكيكدة الجزائري من البطولة.

وسيعتمد الاتحاد العربي على نظام الدوري في البطولة بعد تقلص عدد الفرق المشاركة إلى 7 أندية، وهو ما يعني أن تخوض كل الفرق المشاركة مواجهات مباشرة فيما بينها، يُتوّج في نهايتها الفريق الأكثر نقاطاً بلقب البطولة العربية المؤهلة، ولأول مرة لكأس العالم للأندية السوبر جلوب بالمملكة العربية السعودية من 17 إلى 23 أكتوبر القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.