السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةالهدهدإطلالة لافتة لزوجة أمير قطر في قصر باكنغهام (فيديو)

إطلالة لافتة لزوجة أمير قطر في قصر باكنغهام (فيديو)

الشيخة جواهر بنت سحيم آل ثاني ظهرت بدون الحجاب

- Advertisement -

وطن- أظهر مقطع فيديو متداول أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رفقة زوجته الشيخة جواهر بنت سحيم آل ثاني، وهما يدخلان إلى قصر باكنغهام مساء اليوم، قبيل تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية غداً، الاثنين.

ويعد هذا هو الظهور الرسمي الثاني لزوجة أمير قطر الشيخة جواهر، بعدما ظهرت برفقته في مايو الماضي، أثناء زيارة رسمية لإسبانيا.

وظهرت زوجة الشيخ تميم بن حمد، وهي ترتدي ملابس كلاسيكية رسمية (سوداء) تناسب المناسبة الحزينة، واعتمدت مكياجاً خفيفاً خافتاً.

- Advertisement -

وظهرت الشيخة جواهر بنت سحيم، بدون غطاء رأس (الحجاب) وكان شعرها مكشوفاً، واعتمدت تسريحة كلاسيكية وعصبت شعرها من الخلف، ولم تسلده على كتفيها كما ظهرت خلال زيارتها لإسبانيا.

وكانت مقاطع الفيديو التي تمّ تداولها في مايو الماضي، من الاستقبال الرسمي لأمير قطر، أظهرت زوجته الشيخة جواهر بجانبه رفقةَ ملك إسبانيا فيليب السادس وزوجته.

- Advertisement -

وكان هذا أول ظهور رسمي للشيخة جواهر مع زوجها الأمير تميم بن حمد آل ثاني، ليكون ظهورها الجديد اليوم خلال مراسم تشييع الملكة إليزابيث، هو ثاني ظهور رسمي لها.

ماذا قالت أشهر الصحف الإسبانية عن زوجة أمير قطر في ظهورها الأوّل؟

أمير قطر رفقة ابنائه في لندن

وأظهر مقطع فيديو آخر الشيخ تميم بن حمد، رفقة أبنائه وهو يتجول في شوارع العاصمة البريطانية لندن.

وكان أمير قطر يقطع شارع عام بالعاصمة وبرفقته أبنائه، ويحيط به بعض حرسه الخاص من بعيد.

ولاقى ظهور الشيخ تميم تفاعلا كبيرا من قبل النشطاء، الذين أشادوا بعفويته وتواضعه.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد وصل إلى بريطانيا للمشاركة في مراسم تشييع جنازة ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية، والتي توفيت قبل أيام عن عمر ناهز 96 عاما، وهي صاحبة أطول فترة حكم لزعيم في العالم وليس في بريطانيا فقط حيث امتد حكمها 70 عاما.

الشيخة جواهر بنت حمد

ويشار إلى أن الأمير تميم تزوج من ابنة عمته، الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني في العام 2005.

والشيخة جواهر (38 عاما) هي ابنة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني، وحفيدة أمير قطر الأسبق الشيخ خليفة بن حمد ال ثاني.

ولديها من الأمير تميم 3 أبناء هما، حمد بن تميم، وعائشة والمياسة.

وقبل ظهورها الأول في إسبانيا وعلى الساحة الدولية، حظيت الشيخة جواهر بشهرة كبيرة في يونيو 2021 عندما تخرجت من إدارة الأعمال من جامعة قطر.

ووجهت في حديثها بعض الكلمات العاطفية لزوجها الأمير تميم. وقال آنذاك: “بعد الله، الفضل لسموك في حياتي العلمية والعملية كزوجة وأم. شكرا تميم بن حمد”.

أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر “الشيخة جواهر” في إسبانيا (فيديو)

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث