الأحد, سبتمبر 25, 2022
الرئيسيةرياضةلاعب منتخب سيراليون مهددٌ بالقتل والسبب زوجته!

لاعب منتخب سيراليون مهددٌ بالقتل والسبب زوجته!

- Advertisement -

وطن- استغاث نجم منتخب سيراليون موسى نوح كمارا صاحب ال22 عاماً، بعد انضمامه إلى صفوف فريق الاتحاد الليبي النشط في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم، خوفاً من القتل.

وقال لاعب منتخب سيراليون كمارا، في منشور متداول بين النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، “إذا قُتلت في ليبيا، زوجتي السبب”.

استغاثة لاعب سيراليون كمارا

وكان موسى كمارا، قد وقّع مع نادي الاتحاد الليبي خلال الأيام الماضية للانتقال إلى صفوفه، كما تمّ تقديمه إلى جماهير الفريق.

- Advertisement -

وذكرت تقارير صحفية، “أن اللاعب كمارا في اليوم الثاني بعد انضمامه إلى صفوف فريق الاتحاد الليبي، سمع أصوات إطلاق نار بالقرب من المكان الذي يسكن فيه، مما جعله يشعر بالرعب والخوف. ولجأ إلى زوجته حواء ووكيل أعماله، لكنّ ردّ الثنائي لم يخطر على باله”.

زوجة موسى كمارا

وأضافت التقارير، “كان من المقرّر أن تصل زوجته إلى دولة ليبيا، بعد عدة أيام من توقيع زوجها مع النادي، إلا أنها تأخرت في السفر، وعندما تواصل معها الأخير بشأن إطلاق النار، الذي يهدد حياته، تفاجأ من إلغاء زوجته تذكرة الطيران الخاصة بها”.

- Advertisement -

كما قال لاعب سيراليون موسى كمارا، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، “لقد أخبرت وكيل أعمالي أنني سأحضر إلى ليبيا من أجل تفقّد المكان، وإذا كان الأمر على ما يرام سوف أبقى، لكن إذا كان الأمور غير ذلك سأغادر”.

سماع إطلاق نار

واستكمل كمارا، “بعد وصولي إلى هنا (ليبيا)، بدأت في سماع دوي إطلاق النار، المكان ليس آمناً بالنسبة لي، كما أنني اتصلت بزوجتي وأخبرتها بذلك، لكنها صدمتني بردّها، حيث قالت لي إن هذا الأمر ليس من اختصاصي”.

كما وتابع، “شرحت لها الأمور، وأكدت لها أنني إذا بقيت في ليبيا سأموت. لكنّها ردّت عليّ: حسناً عندما تكون ستشعر الأسرة بألم فقدانك، وبعدَها سوف أتزوج مرة آخرى”.

خوف اللاعب كمارا

كما ونشر لاعب سيراليون مقطع فيديو آخر، ظهر فيه وهو يحملُ سكيناً، قائلاً فيه: “من الآن فصاعداً أي شيء سيحدث لي، سيكون السبب فيه هو زوجتي ووكيل أعمالي، حتى إذا تعرضت للموت”.

ويمتلك موسى كمارا شرطاً جزائياً لفسخ عقده مع نادي الاتحاد الليبي، البالغ قيمته 500 ألف دولار أمريكي، في حال قرّر الرحيل.

ومن الجدير بالذكر، أن موسى كمارا يعد صاحب اللقطة الشهيرة، التي حدثت أثناء سفره مع منتخب سيراليون. للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية لعام 2021، بعد تقبيل زوجته لقدمه أثناء وداعه.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث