الجمعة, سبتمبر 30, 2022
الرئيسيةرياضةرد فعل أنس جابر بعد خسارتها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (شاهد)

رد فعل أنس جابر بعد خسارتها بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (شاهد)

- Advertisement -

وطن- حرمت التونسية أنس جابر 28 عاماً، من التتويج ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد خسارتها أمام البولندية إيفا شفيونتيك المصنفة الأولى على مستوى العالم، وفق تصنيف رابطة المحترفات للتنس للسيدات.

وهي المرة الثانية على التوالي التي تخسر فيها التونسية جابر لقباً كبيراً، بعد وصولها للمباراة النهائية للبطولة كأول سيدة عربية وأفريقية، تخسر بطولة دولية مهمة خلال مشوارها الاحترافي، بعد خسارتها في وقت سابق في بطولة ويمبلدون الإنجليزية أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا.

خسارة أنس جابر لقب أمريكا المفتوحة للتنس

- Advertisement -

وكانت البولندية شفيونتيك، قد تمكنت من حصد ثالث ألقابها في البطولات الدولية الكبرى (الغراند سلام)، والأول لها في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تغلّبها على التونسية أنس جابر المصنّفة الخامسة عالمياً، بنتيجة المجموعات بين كلا المنافستين على لقب البطولة 6-2، 7-6، 5-7.

كما ويعد اللقب الكبير، الأولَ للاعبة التنس البولندية شفيونتيك، في منافسة بطولة فلاشينغ ميدوز بالولايات المتحدة الأمريكية، والثالث خلال مسيرتها بعد تتويجها بلقب رولان غاروس خلال عامين 2020 و 2021.

- Advertisement -

رد فعل التونسية جابر

وعلقت النجمة التونسية أنس جابر بعد خسارة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أمام نظيرتها البولندية إيفا شفيونتيك، خلال كلمة قصيرة أمام جماهيرها في المدرجات، “سأواصل العمل حتى أتوج في الغراند سلام“.

ومن الجدير بالذكر، بأن نجمة تونس لكرة المضرب (التنس) أنس جابر، قد توجت في وقت سابق بلقب مدريد وبرلين، كأول لاعبة عربية وأفريقية تصل إلى نهائي البطولات الدولية الكبرى.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث