الرئيسيةرياضةأنتوني إلى مانشستر يونايتد بصفقة فلكية.. وهذه تفاصيلها

أنتوني إلى مانشستر يونايتد بصفقة فلكية.. وهذه تفاصيلها

- Advertisement -

وطن- تعاقَد نادي مانشستر يونايتد مع البرازيلي أنتوني صاحب ال22 عاماً، بصفقة ضخمة، قبيل أيام تفصلنا عن انتهاء سوق انتقالات (الميركاتو) الصيفي، قادماً من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، ليكون البديل عن كريستيانو رونالدو الذي يرغب في الرحيل إلى نادٍ آخر.

وأفادت صحيفة (ذا أثليتك) الإنجليزية، انتقال البرازيلي أنتوني إلى صفوف مانشستر يونايتد، بعد استجابة ناديه أياكس الهولندي لطلب اللاعب، بالذهاب إلى إنجلترا.

أنتوني بديل كريستيانو رونالدو

وأوضحت الصحيفة، أنّ نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، توصّل إلى اتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، للتعاقد مع البرازيلي أنتوني بصفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

- Advertisement -

ومن المتوقَّع أن تكون هذه الصفقة الضخمة لنادي مانشستر يونايتد، عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يرغب بالانتقال إلى نادٍ آخر، من أجل المشاركة في بطولته المفضلة، وهي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

عقد أنتوني مع مانشستر يونايتد

- Advertisement -

من جهته، قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الموثوق في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريدة نشرَها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قائلاً: “أنتوني إلى مانشستر يونايتد بصفقة 100 مليون يورو”.

كما وأضاف رومانو، “عقد أنتوني مع مانشستر يونايتد سيكون حتى صيف 2027، مع خيار التمديد لموسم آخر إضافي. وسيكون اللاعب متواجِداً في النادي الأسبوع المقبل”.

وذكرت تقارير آخرى، أن مانشستر يونايتد سيدفع إلى أياكس الهولندي، مبلغ 95 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين آخرى كمكافآت للحصول على خدمات اللاعب.

تشيلسي يرفض كريستيانو رونالدو

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أنّ المدرّب الألماني توماس توخيل، رفضَ التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد حديث مع مدرّبه السابق في مانشستر يونايتد رالف رانغنيك الذي نصحَه بعدمِ التعاقد.

كما وبيّنت الصحفية، أنّ مواطنه رانجنيك، لعب دوراً في رفض تشيلسي التعاقد مع الدون رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، في ظلّ الغموض الذي ما زال يُحيط بمستقبله.

ويحتلّ فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 6 نقاط، كما وبفارق 4 نقاط عن آرسنال متصدّر الترتيب برصيد 12 نقطة حتى يومنا هذا.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث