الرئيسية » حياتنا »  “محمد السادس” مخمور و “رمضان” “يمارس الشذوذ”.. كيف واسى الفنان ملك المغرب بعد فضيحتيهما؟ (شاهد)

 “محمد السادس” مخمور و “رمضان” “يمارس الشذوذ”.. كيف واسى الفنان ملك المغرب بعد فضيحتيهما؟ (شاهد)

وطن– دعم الفنان محمد رمضان، الملك محمد السادس، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو وظهر فيه “مخموراً” برفقة “الإخوة زعيتر” في باريس.

ملك عظيم

ونشر محمد رمضان صورة عبر “تويتر”، تجمعه بالملك محمد السادس، وعقب عليها: “ملك عظيم لمملكة عظيمة.. المغرب”. وأرفقها برموز تعبيرية لعلمي مصر والمغرب.

ولا تُعَدّ هذه الصورة جديدة، ما أكّد لمتابعي محمد رمضان أنه نشرها مساندة فقط لملك المغرب بعد أزمة الفيديو. خاصة أن الفنان المصري مرّ بأزمة مُشابهة قبل أيام. وذلك حين تداول ناشطون فيديو منسوب له وهو يمارس الشذوذ مع أحد الشبان.

حيث نشر رمضان هذه الصورة قبل عامين. وعلّق في حينها: “جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه.. أفتخر وأنا أقول تعلمت منك الكثير”.

وكتب رمضان على نفس الصورة في مناسبة أخرى: ” جلالة الملك محمد السادس. كل عام وانت وولي العهد والشعب المغربي بخير.  تمنياتي لك من الله بدوام الصحة والعافية والسعادة.. كنت أحب المغرب وشعبها بعد معرفة جلالتك وكرم ضيافتك وتواضعك وحبك لبلدي مصر أصبحت عاشقاً للمغرب ولشعبها. ملحوظة هذه الصورة قبل أزمة كورونا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد السادس مخموراً في باريس

وكان ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو، زعمَ ناشروه أنّه تمّ التقاطُه حديثاً للملك المغربي محمد السادس، في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس في حالة “سُكر”.

ووفقاً لناشري الفيديو. فقد كان الملك محمد السادس برفقة “الإخوة زعيتر” المثيرين للجدل، بسبب قدرتهم على اختراق القصر الملكي، وتكوين صداقة حميمة مع الملك المغربي.

وبحسب الفيديو المتداوَل، فقد ظهر محمد السادس برفقة مجموعة من الأشخاص، في حين بدت عليه علامات عدم التركيز، حيث أوشك أن يتعثّر، في حين كان يمسك بيده أحد الإخوة زعيتر.

وأظهر الفيديو قدومَ أحد أفراد الحراسة الخاصة بالملك نحو مصور الفيديو، الذي كان يجلس في سيارته، ويأمره بوقف التصوير.

وتحت عنوان: “يزعم بائعو الشائعات أن الملك محمد السادس يبلي بلاءً حسنًا بعد أن نشر العكس سابقًا”. في إشارة لشائعات مرضِه العديدة، زعم موقع “برلماني” المغربي، التابع لوزارة الداخلية المغربية  أن الفيديو نشرته صفحات وحسابات “مرتبطة بميليشيات البوليساريو”، وأنه يظهر “صورًا منسوبة للملك محمد السادس، في أماكن سياحية أثناء إقامته في فرنسا”.

قد يعجبك أيضاً

71 رأي حول “ “محمد السادس” مخمور و “رمضان” “يمارس الشذوذ”.. كيف واسى الفنان ملك المغرب بعد فضيحتيهما؟ (شاهد)”

  1. نصيحة لجريدة وطن.
    حاولوا ان تعتمدوا على طاقم و صحافيين محترفين، ينشرون الوقائع لا الأكاذيب.
    غير ذلك يرجعكم إلى الوراء رفقة المغضوب عليهم في امرهم

    رد
    • هذا ليس بالجديد معظم الزعماء العرب يشربون الخمور و منهم من تعدى الخمر إلى ماهو اظل سبيلى ؟؟!!؟؟ الشذوذ و الدعوة الابراهمية ، ناهيك عن خيانة الامانة و الظلم !!!؟؟؟؟ الحمد لله كل إلى ربه راجع و ستوفى كل نفس بما كسبت، نسأل الله حسن الخاتمة.

      رد
    • امير المدمنين فضحه رب العالمين فضيحة وراء فضيحة هذه نهاية كل ضالم خائن للدين وللامة من يكذب على رسول الله صل الله عليه وسلم ويدعي انه من سلالته وحشى ان يكون مثل هذا المخنث المخمور من سلالة اشرف خلق الله .

      رد
      • سير يا لخانز هداك راه صاحب الجلالة الملك محمد السادس إما نتا غير وسخا أو كنكول لهاد الجريدة الفقيرة تجمع راسها ولا غادي تݣلس على القرعة أو هادشي كامل دايرينو غير لحساد أو عاش الملك محمد السادس الله يحفظو لينا

        رد
    • كل ما تدعون على ملكنا العزيز أكاذيب في اكاذيب محاولة منكم يا أهل السوء ان تجعلوا الشعب المغربي يكره ملكه الشريف العفيف ابن الشرفاء مستحيل طبعا احنا نحبه و ادامه الله دخرا لنا و لبلدنا مهما كان و موتوا بغلكم يا اعداء الوطن .

      رد
  2. الفيديو يوضح انه تعثر لأنه كان ينظر الى الخلف وليس مخمورا، وزيادة على ذلك فهو مريض، كفى من اللخبطة يا قوم تُبَّع
    #الملك_خط_أحمر

    رد
    • أغلب التعليقات الجزائرية تتحدث عن الشدود لأننا نهو أن سبعين بالمئة من الجزائريين أنانيش و متحولين جنسيا و يمكن التأكد من ذلك على اليوتيوب مثلا بكتابة أنانيش الجزائر لتجد آلاف الفيديوهات لمغنيين جزائريين متحولين جنسيا يحيون سهرات فى العلب الليليه و فى أعراس الجزائريين وسط العائلات ليتضح أنها تقافة جزائرية. ملك المغرب أدخل الجزائر فحيط إسمنتى و المغ إنتصر على كابرنات فرنسا فى قضية الصحراء المغربية. لن يسمح المغرب بأن تتحول الصحراء المغربية إلى ولاية جزائرية و تنتقل إليها طوابير الحليب و الزيت و البطاطس و السميد و البريد و الماء و الأكسجين و الخبز و العدس و الحمص و اللوبيا و العشرية و أكل لحم الحمير.

      رد
    • الملك ووالده وجده الهالكين ما هم إلا مجموعة من الصهاينة المغضوب عليهم ، سواء أكان مخمورا ام لم يكن ،فتاريخهم اسود كوجوههم ونهايتهم أسوأ.

      رد
  3. من الواضح أن ملك المروك كان أكثر من مخمور و التبريرات لا تغير من الواقع شيئا .خاصة و أنه قبل هذا ظهر في هولندا و هو يرتاد العلب الليلية للشواذ.

    رد
    • التشهير سهل والادعاء سهل وخلق الفتنة سهل ولكن هل تعرف ما هو الصعب …. البرهان والدليل … سير شد الصف وصه
      #الله_الوطن_الملك

      رد
    • ملكنا رمز فخر لنا كما هو وطننا ولكن وا اسفا على زمان الرويبضة تتطاول على أسيادها ….و لكن تبقى الأسود أسود … سيبقا شامخا بتواضعه و تسامحه. موتو بغيضكم.

      رد
    • على الأقل رئيس دولتنا والذي يحكم شعبنا ليس سكير مثل ملككم .والشذوذ ولد عندكم يا إخوان الصهاينة (خونة)

      رد
  4. أنا جزايري ورغم كون المخزن نظام استبداظي وتعسفي الى حد معين لكن مقارنة بالحكام العرب وأشباع العرب عندنا فبصراحة هو بعيد كل البعد عن المجرمين مثلا الذين يحكمون بلادي. الخمور كل الرؤساء والملوك العرب وحتى الشيوخ والأئمة يتناولون الويسكي والبيرة وراء الستار وعلى كل حال ليس عيب شرب الخمر. تحياتي لخاوتنا المغاربة.

    رد
  5. واش شغلكم يا ولاد الكلب المخزن أرهقكم اتعبكم عدبكم قضى على أحلامكم كابوس جثم على صدوركم موتوا بغيضكم القافلة تسير والكلاب تنبح والمغرب ينتصر والاعداء تندحر والصحراء في مغربها ولا نامت أعين الجبناء الحاقدين مغرب من طنجة الى لكويرة ولتشرب البحر الجزائر وصنيعتها اللقيطة البوليساريو وكل من يدور في فلكها وعاشت قواتنا المسلحة الملكية وقاىدها جلالة الملك محمد السادس نصره الله

    رد
    • إسم الجلالة لا يلفظ إلا للله عز وجل جلاله هذا أولا و ثانيا هذا عمل الصحافة.قلم الصحفي يكتب الخبر الصحيح والخاطئ ولكل شخص عنده حق الرد (هناك حقوق …لإسترجاع الإعتبار)و ثالثا حنا كجزائريين متهموناش كشعب أو كنضام مخزن أو هذا الملك نتاعكم ربي يسهل عليكم ديرو شا راكم باغيين لي بغا يسكر لي يزني لي بغا يطبع كل واحد حر.المهم الجزائر 🇩🇿 خط أحمر حنا أرضنا لونها حمر بدم الشهدا حنا لحمنا مر حنا لي يخرب فينا يغرق كشعب ماشي كسياسة.حنا الجار نكبرو بيه بصح لي يخرب فينا يغرق.

      رد
  6. انا اقول لكم يا جريدة الوطن، بأس القوم أنتم ، لعنكم الله على كل هذه الاكاذيب والشائعات التي ترووجون لها ..
    ملك المغرب سيدكم بكل ما تحمله الكلمة من معنى،أما أنتم فقط حثالة تعيشون على ما تبقى من وراء أسيادكم في حاويات القمامة
    ملك المغرب من سلالة ملوك شرفاء يشهد لهم التاريخ، حكموا لمئات السنين ،من نهر السنغال إلى الأندلس…
    نصيحتي لكم عودوا إلى رشدكم والا ستروا من المغاربة ما لا يحمد عقباه.

    رد
  7. الفيديو يزعم ملتقطوه انه ….!؟
    ويزعم من اخد كدا ؟!
    و قال مشاهدون انه !؟!
    اين المصداقية و الححج والتحقيق والتدقيق
    صحافة لا تمت للصحافة بشئء

    رد
  8. استر الله يستر عليكي .الكل انفظح ونتي تزيدي تنشري الغسيل ليه يابنتي الستر ستر ربنا.الله يحبيستر على خلقه.يا ريت تراجعي نفسك ومتتبعيش فضائح الناس .الدور قريب عليك .الدنيا دي لا واحد فيها ظامن نفسو.راجعي حسابتك مع الله في المسلمين لا تخلقي فتنة ولا تكوني سند في انتشار الفتنة.

    رد
  9. انت صحفية فلسطينية و تنشرين الاكاديب الاحرى ان تهتمي بشؤون بلدك الغارق في الفساد و الفقر و تتأكدي من صحة الاخبار أكيد أنهم دفعوا لكي بضع دريهمات لتنشري هذا المقال . إعميلة الجزائر يا حثالة غزة.

    رد
  10. اتقوا الله في اعراض الناس يا جهلة حسبنا الله نعم الوكيل فيكم الله يفضحك يوم يستر عباده ياضباع لطالما روجتم لموت الملك ولاكاذيب اخرى تزعمونها لعنكم الله موتو بغيظكم تروجون الكذب والفضاىح للعيش على تعويض هزيل من كلاب ضالة تؤدي لكم

    رد
  11. هاذا كله من قهر الملك لهم و هذه ألاعيب لا تنطلي على العقلاء فموتوا بغيضكم و على تركة الكراغلة و الجزائر يبحثون عن أصلهم

    رد
  12. دائما هذا الملك ..يظهر في صور مقززة ..تارة مع صبية وتارة مع نساء وتارة مع متشردين في شوارع الغرب..وظهوره وهو سكران أمر عادي …وشعبه يقبل ارجله كأنه يقبل ولي صالح ..

    رد
  13. صحافة العهر ..صحافية فلسطينية وتنجرين وراء الاكاذيب والاشاعات البذيئة لنظام العسكر الجزائري….قبح الله سعيكم

    رد
  14. قلتم الملك مات فظهر حيا يرزق قلتوا هاذا شبيهه هههه ألقى خطاب العرش قلتوا خطاب مسجل مالكم أصابكم السعار يا مرضى النفوس والله أتعبكم الملك بهدوءه وتسامحه

    رد
  15. لقد كنتم تصنفون ضمن الصحافة الصفراء، فصرتم صحافة سوداء تنبش في أعراض الناس وتقتفي زلات البشر، ونسيتم ان لكم عترات وكبوات بل وسقطات ووو….

    رد
  16. هؤلاء العياشة مرضى، فبدلا من أستنكار المنكر والوقوف ضد المحرمات،يتهمون الرؤوساء الأخرين بالشرب والسكر أيضا،وهل هناك من ينزه الأخرين؟؟يا عياشة،ولكن هذا القبيح الشاذ ميمي 6 يجهر بسكره وفسوقه أمام الملاء،ويستوجب الضرب على هذا الجحش حتى يعود لصوابه،أما العياشة فهؤلاء مرضى بالخوف من هذا المتسلط الظالم وليس لهم إلا أن يبررو بالاكاذيب حتى يستمروا في عبوديتهم ويستمر في تسلطه،إلا أن أحرار المغرب وشرفائه سينتفضون يوما على هذه الوساخة والضآلة ولن يوقفهم شيئا ساعتها.

    رد
  17. عوض الكدب ونشر مايمس برمز المملكة المغربية الشريفة والدي كان داءما يقف أمام القضية الفلسطينية لنصرتها حبدا لو تهتم هاته الجريدة يقضيها الأولى وهي تحرير فلسطين

    رد
  18. فضيحة القرن ماكرون يمارس الشذوذ على التبون وشنقريحة والدليل بكاء وصدمة التبون عند رحيل ماكرون وهو يودعه في المطار

    رد
  19. شكرا لجريدتكم الرائعة التي لا تخشى لائمة لائم كان الله في عونكم انتم لكم مصداقية كبيرة لدى الشعوب العربية الحرة انتم اعين هذه الشعوب المقهورة التي يحكمها مثل هذا الذي يتسكع في شوارع باريس وهو مخمور سكران ويعلم الله كم ثمن هذه السكرة اكيد بعشرات الالاف من الاور للقارورة الواحدة ومن كانوا معه من اشرار بينما شعبه يعيش في فقر متقع وبلده مرهون بديون تفوق 110 مليار دولار لكن ليست هذه اول مرة فعلها كثيرا لما كان بدرس في بلجيكا وكان يذهب الى حانات المثليين المخنثين في بروكسل كما اشترى ساعة بامثر من مليونين دولار بارك الله في صحيفتكم هذه و تابعوا عملكم الشريف هذا لفضح هؤلاء الشرذمة الضالة سلام

    رد
  20. شاذ يدافع اذن عن شاذ اخر، الان اكتملت الصورة، وعوض ان يبيض صورته، ادانه اكثر وأثبت أنهما من طينة واحدة

    رد
  21. سبحان الله ملك مخمور و محمد رمضان شاد و الإخوة أبو زعيتر مثيرين للجدل، و الكواغلة ملائكة مقربون و شعب مختار
    فاعلم يا من تسمى نفسك صحفيا أنك ملاقي ربك فمذا أنت قائل له.
    المهم كل المغاربة يعلمون أن الملك في الآونة مريض و مشيتة و حتى كلامه يبين ذلك
    فاللهم كثر حسادنا
    فالأولى من المرء أن يشتغل بعيوبه و أزمات بلاده التي لا تعد ولا تحصى

    رد
  22. Pour parler d’un grand roi, il faut se laver les mains, nettoyer et désinfecter votre clavier. La cervelle, s’il y en a, doit faire beaucoup de lecture pour pouvoir écrire une ligne sur un grand et exceptionnel roi. Vive le roi Mohamed 6, les marocains où qu’ils soient, au Maroc ou dans le monde entier ne jurent qu’avec Allah , Al watane , Al malik.Nous avons un amour inconditionnel à notre roi, qu’allah l’assiste.

    رد
    • Vive le Roi tu es libre de chanter ça ta vie durant mais au point de défendre ce gars aieeeeee faut avoir une audace et ne jamais avoir honte de ce qu’il fait… Il a bu une boisson qu’il n’a pas supporte où est le problème ?

      رد
  23. مش غريب فالطيور على أشكالها تقع وزد على دلك هو عةرف أن حركة زي دي مش رايحة تفوت من غير مكافأة سخية من طرف أمير المثليين

    رد
  24. لاشك يمارسون الشذوذ الجنسي ؟ حتى بعض القنوات الاخبارية تحدثت عن اعمال خارج عن العرف الاخلاقي _ يعني قبل كم سنة خرج معلومات عن شذوذ جنسي ل محمد بن سلمان و بعض امراء المملكة

    رد
  25. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    عناوين صادمة فقط لاثارة المتابعين. جريدة تبني ربحها من اخبار الفضائح و تبعث بين حروفها سما مدهونا بالعسل.. زعم ونُشر وقَالوا لتظهروا فقط انكم ناقلون للخبر بحيادية نعلكم الله ليوم الدين الصحافة المحترمة تبحث عن حقيقة الخبر اولا ومصدره لتعرف مصداقيته
    صاحب الفيديو هو ابن مسؤول من مسؤولي حركة الانفصال اابوليزارسو مما يضع هنا الف خط كما انه كان يمسك وواااضح في الفيديو قنينة ماء مما تقدم مع قهوة للاستهلاك مقهى بالعالم وكان يستند على يد حارسه عندما تعثرت قدمه اليمنى التي معروف منذ سنوات انه يعاني بمشكله صحية بها عند الالتفات لشخص من الجالية دعاه لاخذ صورة معه
    نعلكم الله ياأقلام ابليس

    رد
  26. بالعقل وبكل بساطة لو ملك المغرب المحترم يريد شرب الخمر يشرب في الشارع وامام العامة يمشي مايقعد في قصر من القصور ويشرب براحتة بس تتبع الناس والكذب عليهم والفتنة حرام اتقو الله العائلة الملكية ناس محترمة والشعب المغربي محترم وودود وطيب

    رد
  27. والله بالعقل و عين العقل أنتم بعيدون عن مهنة الصحافة و القلم الحر الذي يكتب الصدق مش تخاريف و اتباع فبركات .
    أنا مغربي و حب لملكي حب أكثر من حب لابي الشعب المغربي واعي وعارف المناوشات و الناس التي تبيع ضميرها المهني و تتعامل بمثل خالف تعرف لدينا مثل مغربي من الاخير والنقطة الأخيرة لروايتكم الكاذبة حتى ولو كان هذه حقيقة المثل بيقول (اللحم إلا خناز يهزوه ماليه )
    عاش ملكنا الغالي و عاش الوطن و عاش الشعب

    رد
  28. امير المؤمنين ههه ههه ههه امير المدمنين! لا حول ولا قوة الا بالله.. عيب والله ما يحدث .. مسخرة و مهزلة

    رد
  29. خفض لله ملكنا وهؤلاء الذين الطقطو صورة له هؤلاء هم مرتزقة البوليزاريو المدعومة من جراء السوء الجزائر لعنة لله عليها واغرقها لله في مصاءبها لن تنالو من المغرب اي شيء المغرب هرب عليكم كثيراً وانثم تنتضريون من فرنسا أن تدعمكم بدراهمها المغرب رقم صعب لن تستطيعو هزيمته ما دمنا احياء يدنا طويلة على من يتطاول على المغرب ونحن لكم بالمرصاد شوف أو سمع المغرب تيخلع عاش الملك والصحراء مغربية حتى يرث الله الأرض ومن عليها مغربي حتى الموت بيس يا زوامل

    رد
  30. واش بان ليكم هذ شي منطقي
    ملك عندو قصور و يمكنوليه يطلب لي بغا يوصل لعندو غادي يخرج للشارع و يسكر في محلات عمومية ايوا خدمو مخاخكم شوية واش الا بغا ينشط غادي يغلبو يكون عندو بار يشرب فيه كيف بغا راه مملكة علی قدها بشعبها مسيرهم عاد غادي يعطي الفرصة لاشخاص الا سميناهم الفرصة يكتبو و يهضرو عليه
    الله يهدي بعض الناس علی نفوسهم غير اجي و كون صحفي عرفتي الا دعاك علی هاد الخبر الكاذب اش غادي يصرا
    السيد اصبح مريض و درتو فيه يدين و رجلين
    باش غادي تلقاو وجه الله و نتوما كترزقو من مورا الكذوب علی الشخصيات المهمة كدخلو الحرام علی ولادكم من كل ريال ربحتوه
    ديننا نهی علی النميمة و الغيبة والاتهامات الباطلة و النعوث الكاذبة و سوء الظن و زد علی ذلك٠٠٠٠ و انتم خالفتو كلام الله و تابعين تجمعو 2 دريال من خلال نشر اخبار كاذبة عن الناس.
    خافو الله
    و شوفو شحال من واحد ولی راه حنا كاملين غير عابري سبيل في هاد الدنيا ديیر الخير و نساه في الاخرة تلقاه و تلقا بيه وجه مولاك

    رد
  31. يا أيها الذين آمنوا إذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا . هامش الربح جعل بعض أشباه الصحفيين . كلاب مال . صاحب الموقع و كاتب المقال انا متاكد انهم ممكن يبيعو اعراض امهاتهم من اجل الربح

    رد
  32. السؤال المطروح، لماذا إذا رأى المغاربة شخصا عاديا سكير يقيمون الدنيا ولايقعدونها ويستحلون سرقته ويبرحونه ضربا بحجة النهي عن المنكر وعندما يضبط ملكهم وهو سكير يجدون له مئات الآلاف من المبررات؟

    ماهذا الضحك على الذقون يقولون أن الملك تعثرت رجله لأنه مريض بها وماذا ستقولون عن تعثر رجله اليمنى عندما وقف عليها ليكمل المشي بعدما مسكه الحارس وماذا ستقولون على ملامح وجهه المخمورة ياله من شعب منافق.

    رد
  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    عين الحسود فيها عود.
    فالشائعات و الوشايات الكاذبة و التشهير بالملك محمد السادس نصره الله و أيده وصلت الى حد زعم الحاقدين أنه توفي إلخ…و المغاربة يعلمون علم اليقين أنها لم و لن تتوقف بسبب رجولته و حسن تدبيره على المستويين الوطني و الدولي

    رد
  34. الفيديو يوضح انه تعثر لأنه كان ينظر الى الخلف وليس مخمورا، وزيادة على ذلك فهو مريض، كفى من اللخبطة يا قوم تُبَّع
    #الملك_خط_أحمر

    رد

    رد
  35. وهل هذا خبر يكتب بهذه قذارةمابعدها قاذرة اسلوب جاهل ومنحط لموقع يدعي ان كتبته فلسطينية. ونحن نعلم من يتحدث من الجهة الاي تريد تشويه ملك المملكة المغربية لن تسطيعو ذالك فلا تكلفو انفسكم عناء المحاولات يا نكرة.

    رد
  36. إلى don66 لا تنسى قول الله عز وجل: 《وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد》. 《وعند ربكم تختصمون》. فقل ما شئت وتفوه بما تريد في دار الفناء ولكن لا تنسى دار البقاء. اللهم ردنا إليك ردا جميلا.

    رد
  37. ماذا تنتظر من شعب هجين ولقيط ، ناكر للجميل خائن للامانات، سارق لاراضي الغير الا عذا،،،،قبح الله سعيكم ياكلاب المرادية

    رد
  38. نعلة الله على الجزائرين والتونسيين الكلاب اللقطاء مجهولي الاصل وقبح الله سعيهم في نشر الاكاذيب والافتراءات

    رد
  39. سبحان الله كيف عرفتموه مخمورا هل لكم ادلة كل مافي الامر الرجل مريض وبه اعلامة المرض وصحته متضهورة بسبب عناء المرض لكن اصحاب النواية السيئة يجعلون من هدا المشهد حديت الساعة ليكن في علم العالم ان هدا الملك له مواصفات لم يعرفها المغرب من قبل ملك متواضع .وحنون يحب شعبه وله العديد من المنجزات جعلت المغرب بلد يحسب له الف حساب لكن المغاربة لن يتاترو بمتل هده الاشاعات فهم وراء صاحب الجلالةجنود مجندين احب من احب وكره من كره

    رد
  40. ” ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة …”
    لم أجد أصدق من هذا التعبير القرآني للرد على هؤلاء المفترين الكذابين المجرمين ..

    رد
  41. من الغباء تصديق هذه الأكاذيب لانه الملك عنده مشكل في رجله اليسرى بعد خضوعه لعمليات على مستوى القلب الفيديو فقط أظهر فقدان الملك للتوازن لبضع ثوان تعثر خلالها عند رغبة أحد المارة فجأة في السلام عليه و فيديوهات كثيرة تثبت ذلك يظهر فيها يستعين بعكاز للمشي و يتمشى بصعوبة ،أيضا الملك خضع مرات عديدة لعمليات قسطرة و عمليات معقدة في القلب و عنده أمراض تمنعه من شرب الخمور .يعني مع حالته الصحية المشروبات الكحولية تساوي الموت،الملك عنده امراض ضغط و شرايين ووالدتي نفس الحالة و الله تتمايل كثيرا و تفقد توازنها كثيرا وتتعثر حتى تكاد تسقط حتى نمسك بها لدرجة انها قررت الاستعانة بعكاز أثناء المشي ،عندما شاهدت الفيديو للملك تذكرت والدتي و بسبب هذا المشكل لا تستطيع المشي لمسافة طويلة بالدارجة المغربية كتخوي بها الرجل كتحط رجلها فالارض و كتخوي بها.

    رد
  42. المراركة يدخلون كلام الله في الردود نصرة لملك مخنث سكير . يقولون هات الدليل والدليل أمامهم . استحمرهم المخزن وإعلامه المتصهين . من اعان ظالما سلطه الله عليه وانتم سلط الله عليكم ملك المخزن ومستشاره الصهيوني أندري ازولاي بسبب جبنكم و قابليتكم للعبودية . فقر تشريد ظلم .سجون سوداء .تصوير افلام إباحية …..الخ ومع ذلك لا تستحون .حقا صدق من قال الناس على دين ملوكهم وانتم على دين الملك الماسوني الصهيوني المخنث .حتى أن التخنث والدياثة انتشرت في مهلكة بوسبير انتشار النار في الهشيم و اصبح ملايين الشباب شاذ جنسيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.