الرئيسية » رياضة » مباراة برشلونة و”مانشستر سيتي” في ودية الأندية (البث المباشر).

مباراة برشلونة و”مانشستر سيتي” في ودية الأندية (البث المباشر).

وطن- يترقب عشاق كرة القدم في أرجاء المعمورة، موعد بث مباراة برشلونة ومانشستر سيتي، الأربعاء، في القمة النارية الودية بين كلا الفريقين على ميدان ملعب ( الكامب نو).

وستبدأ وقائع أحداث لقاء القمة بين برشلونة (البلوغرانا)، ونظيره الضيف مانشستر سيتي (الأزرق السماوي)، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس، فستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ولكن بتوقيت الإمارات وعمان، فستكون عند الساعة الحادية والنصف مساءً.

بث مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

ومن المقرّر أن تُبث مباراة القمة الودية المنتظرة بين الفريقين، على شبكة قنوات (أبو ظبي) الرياضية، الناقل الحصري للمباراة.

وستبث المباراة على قناة ( أبو ظبي الرياضية1)، بتردد عبر القمر الصناعي (النايل سات) 12091، وباستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

معلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وسيعلّق على أحداث المباراة بين برشلونة المستضيف ومنافسه مانشستر سيتي، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، المعلّق الرياضي الإماراتي فارس عوض، وعلي سعيد الكعبي.

كما نرفق لكم متابعي (وطن)، روابط البث الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية للأندية في القارة الأوروبية العجوز، على النحو الآتي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

ترتيب الفريقين في الدوري

ويحتل مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ( البريميرليج) الموسم المنصرم، في وصافة جدول الترتيب خلف المتصدر آرسنال، برصيد 7 نقاط حتى الآن.

كما يتواجد فريق برشلونة ( الكتالوني)، في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز (الليغا). برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر والوصيف فياريال وغريمه التقليدي ريال مدريد، برصيد 6 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.