الرئيسية » رياضة » سيدة عجوز تُصاب بالذهول بعد رؤية محمد صلاح ورفاقه (شاهد)

سيدة عجوز تُصاب بالذهول بعد رؤية محمد صلاح ورفاقه (شاهد)

وطن – نشر نادي ليفربول الإنجليزي مقاطع فيديو، للنجم المصري محمد صلاح هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ورفاقه، خلال تجوالهم وتوزيع الهدايا على سكان المدينة.

وظهر في مقاطع الفيديو العديد من نجوم فريق ليفربول ( الريدز)، وهم فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، وكوستاس تسيميكاس، والمصري محمد صلاح، خلال زيارتهم المفاجئة لسكان مدينة ليفربول الحدائق العامة وتوزيع الهدايا عليهم.

محمد صلاح وذهول سيدة عجوز

وكان من بين مقاطع الفيديو المنشورة، ذهول سيدة عجوز مسنة من سكان مدينة ليفربول، بعد قيام محمد صلاح وزميله بطرق الباب على منزلها، للتفاجئ من مشاهدة اللاعب وزميله بعد فتح باب البيت.

كما ويظهر في الفيديو، قيام هداف ليفربول صلاح بإعطاء الهدية لها، وسط دهشة وذهول السيدة العجوز من زيارته المفاجئة.

وتجول نجوم ليفربول في الحدائق العامة داخل المدينة، ومفاجئة الأطفال بتوزيع الهدايا عليهم، والتقاط الصور التذكارية معهم.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويستعد فريق ليفربول (الريدز) لملاقاة نظيره مانشستر يونايتد ( الشياطين الحمر)، الاثنين، في قمة الديربي من منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ميدان ملعب ( أولد ترافورد).

كما وتعثر فريق ليفربول خلال الجولتين السابقتين في منافسات دوري ( البريميرليج) مع بداية مشواره. بعد انطلاق الموسم الجديد بالتعادل، وسط خيبة أمل عشاقه وجماهير الريدز.

لكن فريق مانشستر يونايتد، ليس بأفضل حالاً من منافسه ليفربول، فقد تلقّى الخسارة في المبارتين السابقتين أمام برايتون وبرينتفورد.

ويحتل فريق ليفربول بنقطة واحدة في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وينزل مانشستر يونايتد في أدنى الترتيب بدون أي من النقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.