الرئيسيةرياضةمانشستر سيتي يتعاقد مع الجوهرة الإسبانية سيرجيو غوميز (فيديو)

مانشستر سيتي يتعاقد مع الجوهرة الإسبانية سيرجيو غوميز (فيديو)

- Advertisement -

وطن – أعلن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، التعاقدَ مع المدافع الإسباني سيرجيو غوميز صاحب ال21 عاماً، القادم من صفوف نادي أندرلخت البلجيكي هذا الصيف.

وقال نادي مانشستر سيتي في تغريدة نشرَها عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، جاء فيها: ” يسرُّنا الإعلان عن ضمِّ سيرجيو غوميز إلى فريقنا لمدة 4 سنوات قادمة”.

سيرجيو غوميز يوقّع مع مانشستر سيتي

- Advertisement -

وكان الإسباني غوميز قد خضع للكشف الطبي خلال الأيام القليلة الماضية. حيث إنه سيحمل القميص رقم (21)، الذي ارتداه الثنائي دافيد سيلفا وفيران توريس قبل رحيلهما عن النادي الأزرق السماوي.

من جانبه، قال نجم مانشستر سيتي الجديد غوميز، في تصريح صحفي نشره الموقع الرسمي للنادي:” من الرائع أن يحصل أحد اللاعبين الإسبان على القميص رقم (21) في مانشستر سيتي”.

تفاصيل عقد سيرجيو غوميز

- Advertisement -

كما وأضاف غوميز، ” سأبذل قصارى جهدي من أجل الدفاع عن ألوان الفريق”.

فيما لم يكشف نادي مانشستر سيتي عن قيمة الصفقة المالية كالعادة، لكن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الموثوق في سوق انتقالات اللاعبين، قد تحدّث بأن الصفقة تمت مقابل 15 مليون يورو. حيث يلعب الإسباني غوميز في مكان الظهير الأيسر بعد رحيل الأوكراني زينتشينكو.

ولعب غوميز خلال مسيرته الاحترافية مع العديد من الأندية في القارة الأوروبية العجوز، كان من أبرزها برشلونة الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني. وهويسكا، وآخرهم رويال أندرلخت البلجيكي.

كما وشارك خلال مشواره مع النادي البلجيكي أندرلخت، أكثر من 40 مباراةً في كافة البطولات المختلفة، مسجِّلاً 6 أهدافٍ معه. قبل أن يوقع هذا الصيف مع مانشستر سيتي حتى صيف 2026.

ويستعد فريق مانشسر سيتي المتصدر حتى الآن ب6 نقاط للمباراة القوية المقبلة، الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي (البريميرليج) الممتاز.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث