الرئيسيةرياضةتعادل بطعم الخسارة لبرشلونة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني (فيديو)

تعادل بطعم الخسارة لبرشلونة أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني (فيديو)

- Advertisement -

وطن – تعثر فريق برشلونة أمام منافسه رايو فاليكانو بالتعادل السلبي بدون أهداف، في افتتاح الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم على أرض ملعب (الكامب نو).

رغم المحاولات والتسديدات لصاحب الميدان برشلونة (البلوغرانا)، على مرمى الخصم رايو فاليكانو، إلا أنه فشل في إحراز أي من الأهداف داخل الشباك، وسط بسالة دفاع فريق الأخير وتصدي الحارس للعديد من الكرات ببراعة.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

وشهدت المباراة التفوق الواضح لفريق برشلونة طيلة مجريات دقائق المباراة، أمام نظيره الضيف رايو فاليكانو على صعيد التسديدات والاستحواذ، فقد وصل عدد التسديدات إلى 21 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 68%.

- Advertisement -

على عكس فريق رايو فاليكانو الذي وصل عدد تسديداته إلى 4 تسديدات فقط، كما وكانت نسبة الاستحواذ بنسبة 32%.

تشكيلة فريق برشلونة

ولعب المدرب الإسباني تشافي بتشكيلة أساسية أمام منافسه رايو فاليكانو في افتتاح منافسات الدوري الإسباني، فقد تواجد في حراسة المرمى “تير شتيغن”.

- Advertisement -

كما وجاء في دفاع التشكيلة كلٌ من: جوردي ألبا، إريك غارسيا، أندرياس كريستنسن، رونالد أراخو، بينما في خط الوسط، أتى كلٌ من اللاعبين، بيدري، بوسكيتس، جافي.

واعتمد المدرب في مركز الهجوم على الثلاثي، عثمان ديمبيلي، رافينيا دياز، روبرت ليفاندوفسكي.

طرد بوسكيتس بالبطاقة الحمراء 

كما وشهدت المباراة طرد نجم فريق برشلونة سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة الثالثة. من الوقت البديل على نهاية اللقاء، بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعب. ليخرج على إثرها من أرضية الملعب.

ويستعد فريق برشلونة للمواجهة القوية القادمة أمام منافسه ريال سوسيداد على ميدان الأخير، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني، الأسبوع المقبل.

ويحتل الفريق الكتالوني بشكل مؤقت في المركز الخامس من ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم بنقطة واحدة، بينما يتصدر فريق فياريال جدول الترتيب برصيد 3 نقاط حتى الآن.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث