دي يونج يراوغ برشلونة تحت أنظار مانشستر يونايتد!

وطن – يبدو أن نادي برشلونة قد ابتلع طعم نجمه الهولندي فرينكي دي يونج 25 عاماً، الذي يراوغ إدار الفريق الكتالوني في حسم مستقبله، بعلم مواطنه إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يرغب في التعاقد معه هذا الصيف.

وكشفت صحيفة (ميرور) البريطانية، نقلاً عن مصادر مقربة من النجم الهولندي دي يونج، بأن اللاعب ما زال في حوار مستمر مع المدرب تين هاج، كما أنه يوافق على فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

دي يونج يرواغ برشلونة

وأضافت الصحيفة، “لاعب برشلونة دي يوج لم يكشف رغبته في الرحيل بشكل علني، لاعتقاده بأن هذا الأمر سيضعف موقفه أمام برشلونة، في حال حصوله على الأموال من النادي”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأشارت، ” صفقة دي يونج، أثارت الغضب الواسع لدى مشجعي مانشستر يونايتد، الذين ما زالوا لا يفهمون سبب إصرار النادي على البقاء مع برشلونة، لكن إدارة الشياطين الحمر والمدرب الجديد تين هاج يعرفان جيداً ما يريده اللاعب”.

وختمت، ” الهولندي دي يونج سيوافق على صفقة الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، بمجرد الحصول على مستحقاته المالية من نادي برشلونة”.

وانتقل الهولندي فرينكي دي يونج إلى صفوف نادي برشلونة (البلوغرانا) في صيف 2019، قادماً من صفوف أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي الممتاز الموسم المنصرم.

اقرأ أيضاً: 

بصمات تين هاج

ونجح فريق مانشستر يونايتد في استعادة عافيته سريعاً، تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاج. في المباريات الودية للأندية قبيل بدء الموسم الجديد في شهر أغسطس/ آب المقبل.

فقد حقق مانشستر يونايتد (الشياطين الحمر)، في الفوز في ثلاثة مباريات ودية، كان آخرها أمام كريستال بالاس، الثلاثاء، بنتيجة 3-1.

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع 3 لاعبين في سوق الانتقالات (الميركاتو) الصيفي، وهم الدنماركي كريستيان إريكسن، والهولندي تايرل مالاسيا، والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز. كما ورحل عن صفوفه العديد من اللاعبين، من أبرزهم بول بوغبا، كافاني، خوان ماتا ولينجارد.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا