الرئيسيةرياضةكوليبالي يقترب من التوقيع مع تشيلسي ونابولي يجد البديل

كوليبالي يقترب من التوقيع مع تشيلسي ونابولي يجد البديل

- Advertisement -

وطن – يقترب نادي تشيلسي من التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي 31 عاماً لاعب نابولي الإيطالي، لتدعيم خط دفاعه الموسم المقبل، كبديل عن الدنماركي كريستنسن الذي انتقل إلى صفوف نادي برشلونة هذا الصيف.

وقال الصحفي الإيطالي(فابريزيو رومانو) المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر)، قائلاً: ” تشيلسي مستعد لتقديم العرض الرسمي والنهائي لخاليدو كوليبالي مقابل 38 مليون يورو. بالإضافة إلى مكافآت قد يصل الإجمالي إلي 40 مليون يويو”.

انتقال كوليبالي إلى تشيلسي

وأضاف رومانو، ” من المحتمل أن يقبل نابولي بهذا العرض، بعد افتتاح الاقتراح بقيمة 35 مليون يورو، كما وجاء ذلك بعد موافقة كوليبالي على الشروط الشخصية، إلى جانب اهتمام تشيلسي في الحصول على خدمات ناثان أكي لاعب مانشستر سيتي”.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

وشارك السنغالي كوليبالي مع نادي نابولي الموسم الماضي، 27 مباراة في الدوري الإيطالي (الكالتشيو). نجح من خلالها تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة آخرى.

- Advertisement -

كما وساهم خاليدو كوليبالي بالتتويج مع منتخب أسود الترانغا (السنغال)، بلقب كأس أمم أفريقيا لعام 2022 في دولة الكاميرون. الأول في تاريخ مسيرته.

نابولي وبديل كوليبالي

ووفق شبكة (سكاي سبورت) الإيطالية، فإن نادي نابولي يسعى للتعاقد مع المدافع فرانشيسكو أتشيربي لاعب لاتسيو الإيطالي، كخيار بديل لتعويض رحيل كوليبالي.

كما وبينت الشبكة، أن كوليبالي من المرجح انتقاله إلى تشيلسي، الأربعاء، مقابل صفقة تصل إلى 40 مليون يورو شاملة للإضافات والمكافآت المالية.

اقرأ أيضاً: 

وأردفت، ” أتشيربي يريد البحث عن تجربة جديدة بعيداً عن نادي لاتسيو، بعد أن وصلت علاقته مع إدارة النادي إلى طريق مغلق”.

كما وأضافت، ” نابولي يضع البديل الثاني في حال فشل في التعاقد. مع أتشيربي، وهو ليو أوستيجارد لاعب برايتون مقابل 5 ملايين يورو”.

وارتبط اسم أتشيربي في الانتقال إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي ميلان ومونزا، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية. كما وينتهي عقد كوليبالي مع نادي نابولي الإيطالي في صيف 2023.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث