الرئيسيةحياتناميزة واتساب التي انتظرها الجميع باتت متاحة .. جرّبوها واستمتعوا بها

ميزة واتساب التي انتظرها الجميع باتت متاحة .. جرّبوها واستمتعوا بها

- Advertisement -

وطن – فاجأ تطبيق واتساب مستخدميه، بميزة طال انتظارها، حيث يعمل التطبيق حالياً على طرح ميزة جديدة لخصوصية المستخدمين، والتي تتيح لهم ‏إخفاء تواجدهم “أونلاين”، وذلك تلبية لرغبات الملايين من مستخدميه. ‏

ستتيح هذه الميزة للمستخدم إمكانية تقييد نفس الأشخاص الذين لا يرغب في معرفتهم متى كان “آخر ظهور” له داخل التطبيق، وفقا لموقع Wabetainfo.

- Advertisement -

وكان واتساب أعلن الشهر الماضي أنه أصبح لجميع مستخدميه القدرة على انتقاء أسماء محددة من قائمة جهات اتصالهم، لكي يعرفوا متى كان “آخر ظهور” له على التطبيق.

بالإضافة لرؤية صورتهم الشخصية، وقراءة “حالاتهم” (Status)، التي يقومون بتغييرها طوال الوقت.

ونوّه إلى أنه في حالة منع مستخدم أشخاص محددين من التعرف على “آخر ظهور” له، فسيتم التعامل معه بالمثل ومنعه من التعرف على “آخر ظهور” لهم.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث