الرئيسية » رياضة » الأهلي المصري يرد على أنباء مفاوضاته مع عمر السومة

الأهلي المصري يرد على أنباء مفاوضاته مع عمر السومة

وطن – رد الأهلي المصري على الأنباء المتداولة عبر وسائل الإعلام المصرية والسعودية، بشأن مفاوضاته مع أهلي جدة للحصول على خدمات النجم السوري عمر السومة، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جمال جبر مدير المركز الإعلامي لنادي الأهلي المصري، في تصريح عبر موقع الCNN العربية، بشأن مفاوضات المارد الأحمر الأهلاوي مع عمر السومة، ” لا يوجد مفاوضات مع نادي أهلي جدة السعودي لضم السوري السومة، وهذه الأنباء هي اجتهادات صحفية”.

انتقال عمر السومة إلى الأهلي المصري

وأردف جبر، ” السومة هو لاعب كبير لكن الحديث عن وجود مفاوضات لانضمامه إلى نادي الأهلي المصري سابق لأوانه”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأضاف، ” لا يوجد مفاوضات حالياً مع أهلي جدة السعودي لضم عمر السومة، والأمر مرهون بقرار المدير الفني الجديد سواريز ومتطلباته، وفقاً لرؤيته الفنية للموسم القادم. وبناء عليه ستحدد إدارة الأهلي المصري أهدافه في سوق الانتقالات مع نهاية الموسم الجاري”.

السومة خارج حسابات الأهلي المصري

وفي السياق ذاته، كشف موقع (سبورت) السعودي، بأن النجم السوري عمر السومة صاحب ال33 عاماً، خارج حسابات نادي الأهلي المصري.

https://twitter.com/diarioAFC/status/1542894680848867334

وأوضح الموقع، ” النادي يبحث عن مهاجم أجنبي في سوق الانتقالات، لكنه لن يقوم بضم السومة لكبر سنه، وإرتفاع راتبه. وكذلك تراجع مستواه في الآونة الأخيرة”.

اقرأ أيضاً: 

وكانت تقارير صحفية، قد تحدثت عن اقتراب اللاعب السوري من العودة إلى نادي القادسية الكويتي الموسم المقبل، كما أن تقارير أخرى تحدثت عن بقائه مع أهلي جدة السعودي لمساعدة الفريق في الصعود للدوري الممتاز.

وهبط نادي أهلي جدة السعودي، إلى دوري الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخ مسيرته، بعد تعادله السلبي في الجولة الأخيرة بدون أي من الأهداف أمام الشباب السعودي.

جماهير أهلي جدة

وطالبت جماهير أهلي جدة السعودي، إدارة النادي بالموافقة على رحيل السوري عمر السومة، بعد أنباء ارتباطه بنادي الأهلي، فقد علق مشجع للنادي السعودي، قائلاً: ” يروح للأهلي المصري ونعطيهم فوس كمان بس يروح”.

كما وعلق آخر على تلك الأنباء، ” السومة من أهم أسباب هبوط أهلي جدة”، وقال آخر: ” غريبة! يريدونه رغم مستواه الحالي”.

ويشار إلى أن الهداف التاريخي لنادي أهلي جدة السعودي عمر السومة، قد سجل 11 هدفاً. وصنع 3 تمريرات حاسمة لزملائه خلال مشاركته في 25 مباراة بالدوري السعودي الموسم المنصرم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.