الرئيسية » رياضة » حكيم زياش يقترب من الرحيل عن تشيلسي وميلان وجهته المحتملة

حكيم زياش يقترب من الرحيل عن تشيلسي وميلان وجهته المحتملة

وطن – ذكرت تقارير صحفية، عن وجود مفاوضات من قبل نادي ميلان الإيطالي مع تشيلسي، بشأن الحصول على خدمات المغربي حكيم زياش 29 عاماً، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات كرة القدم، في تغريده له نشرها عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر)، ” ميلان على اتصال مباشر مع تشيلسي بشأن صفقة حكيم زياش منذ الأسبوع الماضي”.

انتقال حكيم زياش

وأضاف رومانو، ” ميلان واثق من أن المغربي زياش منفتح تماماً على الانضمام إلى صفوفه، كما أن الناديين يناقشان الآن الصيغة المحتملة للصفقة”.

اقرأ أيضاً: 

كما ويسعى نادي ميلان ( الروسونيري)، لتدعيم صفوفه بصفقات قوية جديد هذا الصيف، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي ( الكالتشيو) الذي توج به الموسم المنصرم، للمرة الأولى منذ عام 2011. على حساب غريمه الوصيف إنتر ميلان.

فيما لم تكشف أي تقارير، عن قيمة العرض الذي تقدم به الميلان، من أجل التعاقد مع لاعب وسط فريق تشيلسي ( البلوز) حكيم زياش في سوق انتقالات (الميركاتو) الصيفي.

اقرأ أيضاً: 

وكان نجم المنتخب المغربي (أسود الأطلس)، قد قرر الاعتزال دولياً عام 2021، بسبب رفضه العودة إلى صفوف المنتخب. تحت قيادة المدرب البوسني وحيد وحيد خليلهودزيتش.

زياش وتشيلسي

وانتقل المغربي زياش إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2020، قادماً من أياكس أمستردام الهولندي. بصفقة كلفت خزينة البلوز 40 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: 

وشارك زياش صاحب الرقم (22) مع فريق تشيلسي الموسم الماضي، في 39 مباراة في كافة البطولات المحلية والقارية المختلفة، مسجلاً 6 أهداف فقط. كما وينتهي عقد اللاعب مع البلوز في يونيو/ حزيران عام 2025.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.