الرئيسيةحياتناهل ابن راغب علامة مثلي جنسياً؟! .. صوره الأخيرة أثارت ضجة! (شاهد)

هل ابن راغب علامة مثلي جنسياً؟! .. صوره الأخيرة أثارت ضجة! (شاهد)

- Advertisement -

وطن- فاجأ “لؤي” ابن الفنان اللبناني المعروف “راغب علامة” الجميع بإطلالته واستايل ملابسه الغريبة في عرض أزياء برادا لربيع وصيف 2023، الذي أقيم مؤخرًا في ميلان.

ونشر على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” عدداً من الصور بدا في إحداها وهو يرتدي بدلة فضفاضة من القماش اللامع زهرية اللون، ويحمل حقيبة كروس نسائية على خصره وقد انتعل حذاء رياضياً ضخماً باللون الأبيض ، ووضع نظارات شمسية ذات إطار أبيض وعدسات سوداء مما اعتبرها البعض أزياء لا تليق به وبتاريخ والده.

ابن راغب علامة
ابن راغب علامة

وأثار هذا الحضور من الابن الأصغر للفنان اللبناني موجة من السخرية والتندر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل عبد العزيز :”هذا عرض أزياء نسوي. أو عرض ملابس للمثليين”.

وأضاف: “لا أرى عرض لملابس رجالية كلها pink في pink”. واستدرك أن “التوجه الغربي لتقليص البشرية بنشر المثلية”

وقال عبد الله المازن” واضح انه نعووووومي على الآخر”.

واستدرك متحدثاً عن لؤي علامة: “هاد بيستعمل داوني غسول للوجه وديتول غسول للفم”. وأضاف: “هاد أكيد بدل ما يدخل العسكرية دخل نعومي يعمموول شوبينع”.

وعلق النوخذة بنبرة تهكم:” كأنه سحلية متزينه لا وبعد وردي استغفر الله بس”.

كما دافع “ايلي مرعب” عن نجل راغب علامة قائلاً إن التنمُّر وقلة الأخلاق بالتعليقات يلي عم تنكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صور لؤيعلامة ابن النجم راغبعلامة كتير مقرفة.

بينما استدرك: “كل إنسان حر يلبس ويتصوَّر ويعيش متل ما بدو .. بشو زعجكم ما فهمت؟.

والجدير بالذكر أن راغب علامة لديه ابنان وهما خالد ولؤي ويحرص دائماً على نشر صورهم معه. ويجمع لقطات له وهو صغير مع صور لهم مقارناً بينها.

وفي سياق آخر طرح الفنان اللبناني راغب علامة قبل ما يقارب الأسبوعين أغنية جديدة تحمل اسم “تعاليلي” من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد الزعيم، توزيع توما. وتم التسجيل في استديو ناصر الأسعد.

وحمل الكليب توقيع المخرج زياد خوري.

راغب علامة يعترف: عشت عاماً مع فتاة دون زواج ولن أعارض ابني لو فعلها!

خالد الأحمد
خالد الأحمد
- كاتب وصحفي مواليد مدينة حمص 1966، نشرت في العديد من المجلات والصحف العربية منذ عام ١٩٨٣ م , درست في المعهد العلمي الشرعي ثم في الثانوية الشرعية بحمص عملت مراسلاً لجريدة الإعتدال العربية التي تصدر في الولايات المتحدة الأمريكية - نيوجرسي و- جريدة الايام العربية - ولاية فلوريدا أعوام 1990- 2000 وجريدة الخليج الإمارات العربية المتحدة - الشارقة - جريدة الاتحاد -أبو ظبي - مجلة روتانا السعودية - مجلة أيام الأسرة ( السورية) وأغلب الصحف والمجلات السورية، وبعد الإنتقال إلى الاردن اتبعت دورتين صحفية واذاعية لشبكة الاعلام المجتمعي ودورة لمركز الدوحة لحرية الإعلام في عمان وأنجز عشرات التقارير الإذاعية في إذاعة البلد وموقع عمان نت. أعمل كمتعاون مع موقع (زمان الوصل) باسم "فارس الرفاعي" منذ العام 2013 لدي اهتمامات بالكتابة عن القضايا الاجتماعية والتراث والظواهر والموضوعات الفنية المتنوعة لي العديد من الكتب المطبوعة ومنها :(غواية الأسئلة – مواجهات في الفكر والحياة والإبداع) و" عادات ومعتقدات من محافظة حمص-عن الهيئة السورية للكتاب بدمشق 2011 و(صور من الحياة الاجتماعية عند البدو) عن دار الإرشاد للطباعة والنشر في حمص 2008 و(معالم وأعلام من حمص) عن دار طه للطباعة والنشر في حمص 2010 . - والعديد من الكتب المخطوطة ومنها: (أوابد وإبداعات حضارية من سورية) و(زمن الكتابة – زمن الإنصات - حوارات في الفكر والحياة والإبداع) –طُبع الكترونياً بموقع "إي كتاب" و(مهن وصناعات تراثية من حمص) و(غريب اليد والوجه واللسان – صور من التراث الشعبي في حمص) و(مشاهير علماء حمص في القرنين الثاني والثالث عشر الهجريين).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث