الرئيسية » رياضة » ميلان يقترب من التعاقد مع بطل كأس العالم 2014

ميلان يقترب من التعاقد مع بطل كأس العالم 2014

وطن – كشفت تقارير صحفية، عن قرب توقيع نادي ميلان الإيطالي، مع النجم الألماني المخضرم ماريو جوتزه 30 عاماً، لاعب وسط فريق آيندهوفن الهولندي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد موقع “جوول“، بأن إدارة فريق ميلان، مهتم في التعاقد مع الألماني جوتزه، بطل كأس العالم 2014 في الميركاتو الصيفي.

مفاوضات ميلان مع جوتزه

وأضاف الموقع، ” اللاعب جوتزة موضع اهتمام كبير من قبل نادي ميلان الإيطالي منذ عام 2020، لكن الأخير قرر الانتقال إلى صفوف آيندهوفن الهولندي في صفقة انتقال حر بالمجان”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف، ” ميلان يريد بالفعل التعاقد مع ماريو جوتزه، من أجل تدعيم خط الوسط الهجومي للفريق، حيث سيقوم بدفع 4 إلى 5 مليون يورو، لفسخ الشرط الجزائي في حال التوصل إلى اتفاق مع اللاعب”.

ويعد النجم الألماني جوتزه صاحب هدف تتويج منتخب ألمانيا ” المكاكين”، بلقب كأس العالم عام 2014، على حساب نظيره الأرجنتين “راقصي التانغو”.

اقرأ أيضاً: 

انتقال ماريو جوتزه

وبين الموقع، بأن مدرب فريق آيندهوفن الهولندي السابق ” روغر شميت“، الذي لعب الدور الكبير في إتمام صفقة انتقال جوتزه إلى صفوف النادي، إلا أن اللاعب يفكر في عرض ميلان الإيطالي تمهيداً للانتقال إلى صفوفه.

اقرأ أيضاً: 

وبدأت مسيرة جوتزه الكروية من بوابة بوروسيا دورتموند الألماني عام 2001، لينقل بعدها إلى نادي بايرن ميونخ ” البافاري” عام 2013. قبل أن يعود من جديد إلى دورتموند عام 2016، ثم الانتقال إلى صفوف نادي آيندهوفن عام 2020.

ومن الجدير بالذكر، فإن فريق ميلان توج بلقب الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” للموسم المنصرم. للمرة ال19 في تاريخه، بعد غياب لمدة 11 عاماً.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.