الرئيسية » رياضة » رسمياً: أنطونيو روديجر أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

رسمياً: أنطونيو روديجر أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

وطن – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الخميس، في بيان رسمي، عن التوصل إلى اتفاق للتوقيع مع صخرة فريق تشيلسي السابق أنطونيو روديجر 29 عاماً، كأول صفقة للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي ريال مدريد في بيانه، بأن إدارة الفريق الملكي توصلت إلى اتفاق للتوقيع مع الألماني روديجر لمدة أربع مواسم قادمة.

أنطونيو روديجر والتوقيع مع ريال مدريد

من جهته، قال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم، في تغريده نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر”، ” كل شيء تم الآن بين ريال مدريد وأنطونيو روديجر، كما وأكدت مصادر النادي أن الصفقة اكتملت .. سيلعب للريال”.

وأضاف رومانو، ” عقد الألماني روديجر سيكون حتى صيف عام 2026، وليس هناك خيار التمديد لموسم إضافي”.

اقرأ أيضاً:

احتفال تقديم روديجر

وبين نادي الريال، بأن حفل تقديم صخرة دفاع تشيلسي السابق أنطونيو روديجر كلاعب جديد داخل صفوف الفريق الملكي، سيكون في ال20 من شهر يونيو/ حزيران القادم. وبعدها سيعقد اللاعب مؤتمراً صحفياً.

الألقاب والإنجازات

وبدأ الألماني مسيرته الكروية مع نادي سيربر نيوكولن الألماني عام 2000، لينقل بعدها بعامين إلى صفوف فريق تسمانيا برلين، ثم نيوكولنر، ثم هيرتا زيهلندورف. ليتعاقد بعدها مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني عام 2008.

كما وانتقل بعدها إلى صفوف فريق شتوتغارت عام 2011، ليتركه في عام 2015 ويتنضم إلى صفوف روما الإيطالي. كما وبعدها إلى نادي تشيلسي الإنجليزي عام 2017.

اقرأ أيضاً: 

ورفض المدافع الألماني روديجر تجديد عقده مع تشيلسي، الذي انتهى مع نهاية الموسم المنصرم، ليتوصل بعدها إلى اتفاق للقدوم إلى نادي ريال مدريد هذا الصيف.

دوري أبطال أوروبا 

كما وحقق العديد من الألقاب من نادي تشيلسي ” البلوز”، كان من أبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية 2020-2021، وكأس الدوري الأوروبي، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية عام 2021.

أما على صعيد الألقاب المحلية، فقد توج مع فريق البلوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة والوصافة مرتين، وكذلك كأس الرابطة الإنجليزي مرة واحدة والوصافة مرة آخرى.

ويشار إلى أن فريق ريال مدريد قد توج الموسم المنصرم بثلاثة ألقاب، وهم الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني. كما وأخرها لقب دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.