الرئيسيةحياتناشقيقة دكتورة يومي تستفز السعوديين بما كشفته عن عقوبة الفاشينستا!(فيديو)

شقيقة دكتورة يومي تستفز السعوديين بما كشفته عن عقوبة الفاشينستا!(فيديو)

- Advertisement -

وطن– دافعت شقيقة الفاشنيستا اللبنانية يمنى خوري المعروفة باسم “دكتورة يومي”، عن الأخيرة بعد مخالفتها نظام نشر المحتوى والإعلانات المعمول به في السعودية حيث تقيم.

شقيقة يومي تسخر من العقوبة

وظهرت شقيقة دكتورة يومي في فيديو متداول رصدته “وطن”، وهي تقول: “كل انسان بيغلط، كل انسان بيعرف انه هي ما بتعرف بالقوانين.. وقانون بده يطبق على الكل.. ان كانت يومي.. وان كانت غيرها”.

وتابعت: “غلطت وبدها تتحمل نتيجة غلطها.. بدها تدفع غرامة ترى عادي.. يعني ما عاملة هالشي الفظيع او كمشتوا عليها شي عملة.. عادي”.

واستمرت شقيقة يومي بالدفاع عنها مردفة: “عملت اعلان لـ فيب “السيجارة الالكترونية” وما كان لازم تعمل إعلان إله. ودفعت غرامة عادي.. 400 الف شو هن.. ولا شي.. بلا 3 دعايات.. حق 3 دعايات”.

لم يتم منعها من الإعلان

وأكدت شقيقة يومي أنه لم يتم منع الفاشينستا اللبنانية من الإعلانات، وقالت: “ما عم بفهم شو ممنوع ومنعوها؟.. هيها اختي على البحر في السعودية.. شو عملت حتى يمنعوها”.

دكتورة يومي
دكتورة يومي

وأثارت شقيقة يومي غضب السعوديين بكلامها، الذي اعتبروه استهتاراً بالقوانين في المملكة، وفي قيمة الغرامة. معتبرين أن حبهما للنقود قادهما للجنون.

كما أن يومي ردت على متابع طلب منها عنوانها ليرسل لها قيمة الغرامة المفروضة عليها. فردت ساخرة: “طول بالك يا عنتر”.

وكانت هيئة الإعلام المرئي في السعودية، قد قررت معاقبة وتغريم يومي.

دكتورة يومي

ورغم أن بيان الهيئة لم يذكر اسم “يومي” وأشار إليها بـ”الزائرة العربية”، إلا أن العديد من وسائل الإعلام أكدت أن القرار يخصها، ويخص المقاطع المثيرة للجدل التي نشرتها.

وقررت الهيئة السعودية تغريم مشهورة مواقع التواصل 400 ألف ريال، بالإضافة لإيقافها عن ممارسة الإعلان في المملكة والتعميم بمنع التعامل مع معها.

وجاء قرار الغرامة من لجنة الالتزام بنظام الإعلام المرئي والمسموع.

وقال بيان هيئة الإعلام إن المخالفات التي تم رصدها هي:”مخالفة نظام الإعلام المرئي والمسموع، مخالفة نظام مكافحة التدخين، مخالفة نظام التجارة الإلكترونية، ممارسة العمل التجاري بدون رخصة.”

من هي يومي؟

يُشار إلى أن يومي تتخذ لنفسها لقب الدكتورة. ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أم أنه مجرد لقب.

وتحظى يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يصل عدد متابعيها على تطبيق انستقرام. أكثر من 600 ألف متابع.

كما تقوم يومي من خلال حساباتها بعرض الصور ومقاطع الفيديو من يومياتها. والأماكن التي تسافر إليها. وتصف نفسها بأنها. مدونة موضة وجمال.

ودائماً ما تثير الدكتورة يومي جدلاً بتصرفاتها وملابسها الجريئة.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

- Advertisment -

الأحدث