الرئيسيةرياضةموعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة والقناة الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وإنبي القادمة والقناة الناقلة في الدوري المصري

وطن – يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة الأهلي وإنبي، السبت، في إطار منافسات الجولة ال15 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز على ملعب ” إستاد بتروسبورت”.

وستنطلق صافرة بداية المباراة بين كلا الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. كما وستكون عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس.

القناة الناقلة للمباراة  

وستنقل أحداث المباراة المثيرة والقوية بين الأهلي وإنبي، عبر شبكة قنوات ” ON Time Sport“، الرياضية المصرية الناقل الحصري لمنافسات الدوري المصري لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وستبث المباراة عبر قناة “ON Time Sport 1″، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 10853، وبمعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي.

معلق مباراة الأهلي وإنبي

ومن المتوقع أن يعلق على مجريات اللقاء بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات ”  ON Time Sport”، المعلق أيمن الكاشف أو مدحت شلبي.

 تشكيلة الأهلي المصري

وسيلعب المدرب بيتسو موسيماني في ظل الغيابات للاعبين بسبب الإصابة، بتشكيلة أساسية متوقعة أمام إنبي، حيث سيكون في حراسة المرمى علي لطفي.

بينما في دفاع التشكيلة سيأتي كلاً من: محمد هاني، أيمن أشرف، محمود وحيد، محمد عبد المنعم، كما وسيكون في خط الوسط كلاً من اللاعبين، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي قفشة، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر رضوان.

اقرأ أيضاً: 

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، محمد شريف، بيرسي تاو. بينما سيغيب عن المباراة كلاً من اللاعبين، عمرو السولية، محمد الشناوي، أليو ديانغ، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، بدر بانون، مع احتمالية مشاركة علي معلول.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وآتى فريق الأهلي “المارد الأحمر” في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري 2022 برصيد 34 نقطة، بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي وحامل اللقب الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة.

كما وجاء منافسه إنبي في المركز التاسع من الترتيب برصيد 24 نقطة، خلال منافسات الدوري المصري لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث