الرئيسيةرياضةتشيلسي يحافظ على المركز الثالث بعد تعادله المثير أمام ليستر سيتي (فيديو)

تشيلسي يحافظ على المركز الثالث بعد تعادله المثير أمام ليستر سيتي (فيديو)

وطن – حافظ فريق تشيلسي على المركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي خلف المنافسين مانشستر سيتي وليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي، بعد التعادل الإيجابي والمثير أمام ليستر سيتي بهدف لكليهما.

وأحرز فريق ليستر سيتي هدف التقدم بنتيجة المباراة في الدقيقة ال6 عن طريق جيمس ماديسون، قبل أن يدرك أصحاب الأرض تشيلسي هدف التعادل في الدقيقة ال35 من توقيع الإسباني ماركوس ألونسو.

مباراة تشيلسي وليستر سيتي

وكان فريق تشيلسي ” البلوز” الأكثر تسديداً واستحوذاً طيلة مجريات المباراة أمام ضيفه ليستر سيتي، فقد وصلت عدد تسديداته باتجاه المرمى إلى 20 تسديدة والاستحواذ على الكرة بنسبة 68%.

اقرأ أيضاً: 

بينما وصلت عدد تسديدات ليستر سيتي ” الثعالب” إلى تسديدتين فقط في المباراة، والاستحواذ بنسبة 32%.

وبهذا التعادل حافظ البلوز على ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خلف المصارين على صدارة الترتيب والفوز باللقب على اللحظات الأخيرة مانشستر سيتي ووصيفه ليفربول هذا الموسم.

كما ويستعد تشيلسي للمواجهة الأخيرة على ختام منافسات دوري ” البريميرليج” لهذا الموسم، أمام واتفورد، الأحد على ميدان ملعب “ستامفورد بريديج”.

تشكيلة فريق تشيلسي  

ولعب المدرب الألماني توماس توخيل المباراة القوية والمثيرة أمام الضيف ليستر سيتي في الجولة ما قبل الأخير على منافسات الدوري الممتاز، فقد تواجد في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

اقرأ أيضاً: 

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، أنطونيو روديغر، سيلفا، تريفوه تشالوباه، بينما في خط الوسط جاء كلاً من: ماركوس ألونسو، نكولو كانتي، جورجينهو، رييس جيمس.

كما واعتمد المدرب في خط هجوم الفريق على الثلاثي، روميلو لوكاكو، حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وجاء فريق تشيلسي “البلوز” في ثالث جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، كما وجاء منافسه ليستر سيتي في المركز التاسع من الترتيب برصيد 49 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث