الرئيسيةرياضةحفيظ دراجي ينعى شيرين أبو عاقلة بكلمات مؤثرة في مباراة السيتي وولفرهامبتون...

حفيظ دراجي ينعى شيرين أبو عاقلة بكلمات مؤثرة في مباراة السيتي وولفرهامبتون (فيديو)

وطن – بكلمات مؤثرة نعى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، الشهيدة شيرين أبو عاقلة 51 عاماً، التي اغتالتها قناصة قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين، الأربعاء، في افتتاح مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الجزائري دراجي المعلق في شبكة قنوات ” beIN Sports“، في افتتاح الدقائق الأولى لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الجولة ال33 المؤجلة من الدوري الإنجليزي.

” في الحقيقة لا يمكن أن نبدأ التعليق ولا يمكن أن نباشر الأكل ولا الشرب ولا النوم، دون أن نتوقف ولو قليلاً. من أجل الترحم على روح الفقيدة الصحيفة الفلسطينية شيرين أبو عاقلة”.

اقرأ أيضاً: 

حفيظ دراجي ونعي شيرين أبو عاقلة

وواصل المعلق دراجي كلماته الوداع المؤثرة، ” شيرين أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين، التي أعدمتها آلة القتل والدمار الإسرائيلية في جنين، أمام أنظار عالم أخرس وأعمى، لا يرى ولا يسمع. ويكيل بمكيالين عندما يتعلق الأمر بفلسطين”.

كما وأضاف، ” صدمتنا كبيرة وحزننا عميق في مقتل ابنة القدس، الزميلة العزيزة التي كبرنا على صوتها، وهي التي تنقل لنا صورة معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني العظيم على مدى سنوات. رحم الله صوت الحق وكلمة الحقيقة وصدى الماضي والحاضر والمستقبل، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ أيضاً: 

الاستنكار الواسع

ولاقت حادثة اغتيال الصحفية أبو عاقلة، مراسلة قناة الجزيرة القطرية، الاستنكار الدولي والعربي الواسع. من قبل المؤسسات الدولية والحقوقية، إلى جانب العديد الرياضيين العرب. كما ورصد موقع وطن أبرز تلك التعليقات.

فقد كتب المعلق التونسي عصام الشوالي في تغريده له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: ” لن تسقطوا الغصن الأخضر من يدي، اغتيال صوت فلسطين. الصحافة صارت مهنة الموت”.

اقرأ أيضاً:

وأردف الشوالي، ” شيرين أبو عاقلة شهيدة العمل وإيصال صوت القضية والحرية، كما ماتت شيرين جسداً، وستبقى جسداً خالدة في تاريخ القضية العادلة التي لن تسقط بالتقادم، فلتعطي لكم الموت. توهب لكم الحياة”.

القضية لن تموت

بينما علق المعلق العماني خليل البلوشي، في تغريده له عبر حسابه الشخصي ” تويتر”، ” شيرين قضية.. والقضية لن تموت”.

كما وعلق ابن القضية الفلسطينية إبراهيم خضرة، مراسل شبكة قنوات ” beIN Sports” في بريطانيا، في تغريده له عبر حسابه الرسمي، ” الخزيّ والعار والذل لهذا الكيان المسخ وأدواته، ولكل من يفتح له باباً أو يمد له يداً”.

وارتقت الصحيفة الفلسطينية أبو عرقلة في ساعات الصباح الباكر، الأربعاء، بعد إطلاق قناصة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء تغطيتها اقتحام مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين شمال الضفة الغربية.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث