الرئيسيةرياضةباريس سان جيرمان في ورطة حقيقية بسبب نيمار

باريس سان جيرمان في ورطة حقيقية بسبب نيمار

- Advertisement -

وطن – يبدو أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غير راضية على المستوى الذي يقدمه النجم البرازيلي نيمار جونيور 29 عاماً، في ظل الراتب الباهظ الذي يتحصل عليه داخل الفريق الباريسي.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، بأن إدارة باريس سان جيرمان قد سئمت من تراجع مستوى البرازيلي نيمار، إلى جانب عدم تقدمه المردود الفني مع الراتب الباهظ الذي يتقاضاه من إدارة النادي الباريسي.

باريس سان جيرمان وراتب نيمار

وأضافت الصحيفة، ” إدارة النادي استقرت على قرار الاستغناء عن اللاعب، لكنها تجد الصعوبة في البحث عن نادي قادر على دفع راتبه من أجل بيعه خلال الفترة المقبلة”.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

كما وأردفت، ” من المحتمل بقاء نيمار مع نادي باريس سان جيرمان لموسم أخر، حتى يتوصل إدارة النادي إلى حل وإيجاد نادي قادر على دفع راتبه السنوي، وهو ما يعني أزمة فشل النادي في التخلص من اللاعب”.

أغلى صفقة في كرة القدم

وانضم البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي عام 2017، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم. حيث بلغت قيمتها 222 مليون يورو. أي ما يعادل 233.3 مليون دولار، إلا أن اللاعب لم يحقق ما يريده النادي وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا.

- Advertisement -

كما ويعد ثاني اللاعبين الأعلى أجراً في الفريق بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يتقاضى 45 مليون يورو سنوياً وفق ما كشفت وسائل إعلام فرنسية في وقت سابق.

اقرأ أيضاً: 

صفقات البيع

وفي سياق متصل، فقد أفادت تقارير صحفية فرنسية، عن إقدام باريس سان جيرمان على بيع 4 لاعبين في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم الحارس الكوستاريكي كليور نافاس، والأرجنتيني ماورو إيكاردي. ومواطنه أنخيل دي ماريا، والفرنسي لافين كورزاوا.

وكان نجم باريس سان جيرمان نيمار قد شارك مع الفريق في 143 مباراة، استطاع من خلالها تسجيل 99 هدفاً. كما ووصل عدد أهدافه هذا الموسم 12 هدفاً في 27 مباراة في كافة المسابقات المختلفة.

ويتصدر النادي الباريسي المتوج باللقب هذا الموسم للمرة العاشرة في تاريخه، صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. برصيد 81 نقطة، بعد خوضه 36 مباراة، حقق من خلالها الفوز في 24 مباراة، والتعادل في 8 مباريات. وتلقيه الخسارة في 4 مباريات.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث