الرئيسية » الهدهد » المجزرة قرب قناة السويس .. السيسي المتهم الأول فما الهدف! (شاهد)

المجزرة قرب قناة السويس .. السيسي المتهم الأول فما الهدف! (شاهد)

وطن – أعلن المتحدث العسكري المصري، مقتل ضابط و10 جنود وإصابة 5 آخرين، فيما وصفه بهجوم إرهابي على محطة لرفع المياه شرق قناة السويس.

المجزرة قرب قناة السويس

وبحسب بيان المتحدث العسكري الذي رصدتها (وطن) على صفحته الرسمية بفيسبوك، فقد أعلن إحباط “هجوم إرهابي على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.”

وفي التفاصيل أفاد عقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ غريب، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، بقيام مجموعة من “العناصر التكفيرية” بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء.

كما تابع أنه “تم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة. مما أسفر عن إستشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد آخرين.

كما أوضح اللواء غريب عبدالحافظ، أنه جارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

واختتم البيان:”تؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.”

https://twitter.com/Mahmoud2510/status/1522964647401435136?s=20&t=DCyhSTSFfPBpntHhDJfhFA

هذا وتداول ناشطون صورا لبعض الضحايا من الجيش المصري. ونشرت صورة لملازم يدعى سليمان علي، قالوا إنه قتل في الهجوم على كمين عرام في سيناء.

أصابع الاتهام تشير للنظام في المجزرة قرب قناة السويس

وبينما لم تعلن أي جماعات مسلحة أو تنظيم إرهابي مسؤوليته عن الحادث، اتجهت أصابع الاتهام على مواقع التواصل تشير لنظام عبدالفتاح السيسي.

وزعم بعض النشطاء أن هذه العمليات ربما تكون مدبرة من قبل مخابرات السيسي، لإلهاء الشعب عن الغلاء والانهيار الاقتصادي. والتحجج بإسطوانة الإرهاب المشروخة.

وفي هذا السياق دون ناشط باسم أحمد:”أي حاجة تصرف أنظار الناس عن كارثة انهيار العملة وضياع الاقتصاد وخراب البلد. اللهم ارحمهم واغفر لهم وصبر قلوب ذويهم.”

فيما كتب الدكتور محمد بركات:”الكورونا خلصت خلاص لازم يرجعوا بقى لشغلهم الأساسي.”.

وتابع ساخرا من القرار المحتمل للسيسي:”وقف الإرهاب المحتمل حدوثه بكره الساعه ٦.٣٠”.

اقرأ ايضا:

وقال ناشط يدعى عمرو: “ابتدينا عشان نداري على خيبتنا.”

المهندس محمد صلاح كتب هو الآخر مشيرا بالاتهام لنظام السيسي:”كلنا متأكدين ان كل العمليات اللي فاتت وراها المخابرات الحربية.”

هذا وكشف الناشط الحقوقي المصري هيثم أبوخليل، عن خطأ وقع فيه المتحدث العسكري وكشف عن أمر خطير.

حيث دون:”المتحدث العسكري غير منطقة حدوث الهجوم الغادر على جنودنا من شرق القناة إلي غرب سيناء، حتى لا يكشف عن تمدد الإرهاب ووصوله لمشارف الإسماعيلية وليس حصاره!.”

كما تابع موضحا:”الهجوم ليس على محطة مياه ولكن على سرية عسكرية بها كمين عرام وملحق بها محطة المياه. وشهادات الأهالي تتحدث عن هجوم شامل على السرية.”

وتعاني مصر منذ سنوات أزمة اقتصادية حادة بسبب سياسات النظام المصري التي أفقرت البلاد، وتطورت الأزمة مؤخرا لانهيار اقتصادي شامل أثقل كاهل المصريين.

في حين ويدعو عبدالفتاح السيسي المصريين للتقشف، بينما ينفق المليارات على مشاريع لا طائل منها لإشباع غروره فضلا عن أموال أخرى مهدرة على دعايا ومسلسلات لتلميع صورته وصورة نظامه القمعي، على غرار مسلسل “الاختيار3“.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المجزرة قرب قناة السويس .. السيسي المتهم الأول فما الهدف! (شاهد)”

  1. نحن نتحدث عن اعداء الاسلام وننظر الى البعيد لكن الحقيقة اعداء الاسلام والارهابيون هم انفسهم من يحكمون بلادنا وهم اقرب الينا من اعداء الغرب . ابن اليهودية و ابن الناقص قرد وشيطان الخليج و ابو سروالين ابو منشار هم اساتذة الارهاب ولهم ذكاء خارق لتدمير الاسلام وليس لتطوير دولة وبناء امة اسلامية . يقتلون ويرهبون المسلمون في انحاء العالم باسم مكافحة الارهاب . المسلم اصبح ارهابي في بلده المسلم . يسبون ويهينون نبينا الكريم باسم حرية التعبير . الله ينتقم منهم ويهلكهم ويدمرهم باسرع وقت ليشفي صدور المسلمين امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.