الرئيسيةالهدهدتسريب جديد لنادية عكاشة عن علاقة قيس سعيد بزوجته وشقيقتها!

تسريب جديد لنادية عكاشة عن علاقة قيس سعيد بزوجته وشقيقتها!

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسريباً جديداً لمديرة الديوان الرئاسي التونسي المستقيلة “نادية عكاشة” كشفت فيه عن علاقة الرئيس قيس سعيد بعائلة زوجته القاضية إشراف شبيل.

ووفقاً للتسجيل الصوتي المسرب و”الخطير” الذي رصدته “وطن”، زعمت نادية عكاشة أنّ الرئيس قيس سعيد لا يُحب زوجته القاضية إشراف شبيل ” يعيش معها ولا يحبها”.

قيس سعيد وزوجته إشراف شبيل

ووفقاً للرواية التي سردتها، فإن قيس سعيد كان يريد أن يتزوج شقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة شبيل، ولكن تم إخباره أنها متزوجة واقترحوا عليه أن يتزوج أختها إشراف.

وقالت ساخرة: ”اتصوّر انت تمشي تخطب إمرأة عجبتك يقولون لك ، لا ، إنها متزوجة هاو فما أختها ، اتقلهم باهي أعطوني أختها ، فردة صباط هي وإلا سبادري وإلا دجين هي ”.

قد يهمك أيضا:

تأثير عاتكة شبيل على قيس سعيد

وأضافت “عكاشة” في حديثها أنّ “عاتكة شبيل” لها تأثير كبير على قيس سعيد. كاشفة أنه قد خصص لها غرفة في منزله “انهار كامل وهي غادي”.

في حين سخرت من إشراف شبيل مستغربة كيف قبلت أن تسمح لشقيقتها أن تعيش معها في نفس المنزل وهي تعلم أن زوجها كان يريد الزواج بها.

وأكّدت عكاشة في اتصالها الهاتفي بمحدثها أنّ أخ الرئيس، نوفل سعيد هو من تحدث حول علاقة أخيه قيس سعيد بشقيقة إشراف شبيل ، المحامية عاتكة.

وقالت: ”الحكاية هذي اخرج فيها نوفل سعيد خاطرو ما احبش اشراف سعيد ، اخرج فيها للقوماني صاحبو وهذاكا اهز فيها للنهضة”.

واختتمت عكاشة مكالمتها قائلة: ”ريت ريت الوسخ ، واحد يحكي بخوه والأخرى تخدم بأختها ، آش قولك آي؟”.

وأكّدت أنّ إشراف شبيل تحقق كلّ ما ترغب فيه عن طريق أختها عاتكة.

تسريبات سابقة

وكانت تسريبات سابقة قد تضمنت حديثاً عن متاعب صحية للرئيس سعيد. كما أشارت إلى غضبه من التدخل الأمريكي بشأن الأزمة السياسية في البلاد، واعتزام الرئيس التونسي طرد السفير الأمريكي قبل أن تتدخل عكاشة لثنيه عن قراره، وفق ما جاء في التسريبات.

وعقب تداول مواقع التواصل المقاطع الصوتية، نشرت نادية عكاشة تدوينة -في حسابها على موقع التواصل “فيسبوك” في 29 أبريل/نيسان الماضي- قالت فيها: “بعد حملة التشويه والمس من الأعراض نتحول إلى تركيب الأصوات”.

وفي 30 أبريل/نيسان الماضي، نشرت المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية تدوينة أخرى، قالت فيها: إنه لا علاقة لها البتة بصفحات تتحدث باسمها، عمدت إلى تشويه رئيس الجمهورية بفبركة، وتركيب صوت نادية عكاشة.

النيابة العامة تفتح تحقيقاً في تسريبات “عكاشة”

من جانبها، قالت النيابة العامة في تونس، الأربعاء، إنها قررت فتح تحقيق في التسجيلات الصوتية المسربة المنسوبة لنادية عكاشة المديرة السابقة لديوان الرئيس قيس سعيد، لتضمنها مسًا برئيس الجمهورية.

وأوضحت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في تونس -في بيان لها- أنها كلفت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجريمة الماسة بسلامة التراب الوطني، بالبحث في محتوى التسجيلات الصوتية المنسوب مضمونها إلى مديرة الديوان الرئاسي سابقاً.

ويهدف تحقيق النيابة العامة التونسية -حسب البيان- إلى التأكد من صحة التسجيلات المنسوبة لنادية عكاشة، وتحديد الأثر القانوني لذلك.

وذكر بيان النيابة العامة: أن “بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تداولت، أواخر الشهر المنقضي، تسجيلات صوتية تمت نسبتها إلى عكاشة، وفيها مس برئيس الجمهورية قيس سعيّد”.

ومنذ صعود سعيد إلى السلطة عام 2019، شهد فريق مستشاري الرئيس ما لا يقل عن 10 استقالات، كانت آخرها من نادية عكاشة التي بررت قرارها بـ”اختلافات جوهرية في وجهات النظر“.

تجدر الإشارة إلى أن تونس تعيش أزمة سياسية حادة، فقد أصدر رئيس البلاد صيف العام الماضي إجراءات استثنائية سيطر بموجبها على السلطة التنفيذية وعلق عمل البرلمان، قبل أن يحله قبل أسابيع. وذلك في سلسلة قرارات وصفتها أغلب قوى المعارضة التونسية بالانقلاب على الدستور.

اقرأ ايضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث