الرئيسية » الهدهد » تسريب صوتي لـ”نادية عكاشة” تسخر وتتهكم فيه من قيس سعيد: يرتعش من “ماكرون” (شاهد)

تسريب صوتي لـ”نادية عكاشة” تسخر وتتهكم فيه من قيس سعيد: يرتعش من “ماكرون” (شاهد)

وطن– تداول ناشطون تونسيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا صوتيا مسربا لمديرة ديوان الرئاسة المستقيلة والمقيمة حاليا في فرنسا، نادية عكاشة، تسخر فيه من الرئيس التونسي قيس سعيد.

ووفقا لما ورد في التسريب الصوتي الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت “عكاشة” وهي تقول “يسبونني أو لا يسبونني، أنا لو تكلمت سيحدث زلزال في تونس”. مشيرة إلى أنه تم الاتصال بها من قصر الرئاسة عدة مرات ولكنها لم ترد.

قد يهمك أيضاً:

نادية عكشة تسخر وتتهكم على قيس سعيد

وتابعت عكاشة حديثها عن الرئيس التونسي، قيس سعيّد ساخرة “أعرف أنه خواف، اتصل بي 3 مرات من هاتف مقر إقامته ولم أجبه”.

نادية عكاشة
نادية عكاشة

وأضافت في شريط الفيديو المنسوب إليها “يتهموني بالارتماء في أحضان الخارج. لكني لم أقبّل الأكتاف وليس مثله (سعيد) عندما رأى (الرئيس الفرنسي إيمانويل) ماكرون بدأ يرتعش والله العظيم.. ليس غلطتي أنه أصبح يرتعش عند لقاء ماكرون. بل هي غلطته بسبب نفسيته وهو من ارتمى يقبل الرجل”.

نادية عكاشة وقيس سعيد
نادية عكاشة وقيس سعيد

واستدركت “لماذا يقول (سعيد) اليوم باعوا ذممهم للخارج وارتموا في أحضان الخارج. أنا لم آخذ أموالاً من الخارج ولم أرتم في أحضانه، بل الخارج هو من يجري ورائي”.

“قنبلة”

وقالت في الشريط كذلك “لم أتوقع أن تحدث قنبلة كما يقولون ولا حجم تداول التدوينة الذي بلغ 500 مشاركة في الصفحة على فيسبوك”.

ويأتي التسريب بعد أيام من اتهام عكاشة من سمّتهم “الفاشلين وعديمي الوطنية”، بإضاعة فرصة الإصلاح التي كانت متوفرة فترة الإجراءات الاستثنائية. في تصريحات عدت انتقادا نادرا لها لسعيد منذ إقالتها.

نادية عكاشة تنفي صحة التسريب

ورغم الانتشار السريع للتسريب الصوتي، نفت “عكاشة” في تدوينة لها عبر حسابها على موقع “فيسبوك” صحة التسجيل واصفة إياه بأنه مركب.

وقالت في تدوينة لها: “بعد حملة التشويه والمس من الاعراض نتحول الى تركيب الاصوات. المسيرة لن تتوقف!”.

مقرب من قيس سعيد يكذب “عكاشة”

من جانبه، كذب المدون المقرّب من الرئيس التونسي قيس سعيد، أسامة بن عرفة ادعاءات “عكاشة”، مؤكدا على أن التسجيل “صحيح والصوت هو صوت نادية عكاشة مليون في المئة”.

وأضاف على حسابه في فيسبوك مخاطبا عكاشة: “الكذب حرام وخاصة في رمضان. الصوت صوتك وأعرفه جيدا”، مهددا بنشر تسريبات أخرى من جهة أخرى لم يحددها.

وكانت عكاشة التي أعلنت استقالتها من منصبها في يناير/ كانون الثاني الماضي بعد سنتين من العمل، قد نشرت أخيراً تدوينة هاجمت فيها بشدة من قاموا بـ”الاستيلاء على مسار 25 يوليو/ تموز 2021″. واصفة إياهم بـ”من لا شرف ولا دين ولا وطنية لهم”. وبأنهم “زمرة من الفاشلين الذين لا يفقهون شيئاً غير احتراف الابتذال والتشويه والتضليل”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.