الرئيسية » حياتنا » مايا دياب تعترف بأنها عاشت مساكنة مع رجل وتهاجم رجال الدين في لبنان! (فيديو)

مايا دياب تعترف بأنها عاشت مساكنة مع رجل وتهاجم رجال الدين في لبنان! (فيديو)

وطن– كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أنها عاشت المساكنة قبل الزواج، ولا تعتبر الأمر زنا.

وقالت مايا دياب خلال استضافتها في برنامج جعفر توك مع الإعلامي جعفر عبد الكريم: “عشت المساكنة قبل زواجي، لأنه كان من المهم التعرف على بعض وقربنا من بعض ومعرفة عادات بعض”.

وتابعت: “لذلك كان قرار الزواج صائب لأني وقتها لو حسيت أنه مش كتير قريب وما بقدرش أعيش معه كنا تركنا بعض. وبالنسبة لي وللبعض مش الدين اللي بيجمع بين اثنين، زمان كانوا يقولوا زوجتك نفسي فقط”.

وحين سألها جعفر عن حرمانية المساكنة واعتبارها زنا، أجابت مايا: “أنا مع الحرية ومع إن كل إنسان يختار الحياة اللي تناسبه.”

قد يهمك أيضاً:

لن يعدل

وكشفت مايا رأيها في جواز تعدد الزوجات في الدين الإسلامي، وقالت: ” أنا ضد التعدد، لكن الإنسان بيقدر يغيّر شريك حياته أكيد. بس بينهي علاقة ويبلش علاقة جديدة ولا يبقى على نفس العلاقة ويبدأ علاقة جديدة”.

وتابعت الفنانة اللبنانية: ” القرآن الكريم قال كمان أنه الإنسان ما بيقدر  يعدل بين النساء الأربعة”.

كما تحدثت مايا عن معاناتها بعد زواجها من مسلم، خاصة أنها مسيحية، موضحة: “دفعت أموالًا لرجال الدين في لبنان حتى يسمح لي بإتمام الزيجة. واضطريت أدفع آلاف الدولارات”.

“بالفلوس بتحل اللي بدك ياه”

وأضافت: “بالفلوس بتحل اللي بدك ياه، من غير الفلوس بيقولوا ممنوع ومش مسموح بديانتنا وطائفتنا. ولما يسمعوا الفلوس بيحلوا عادي وللأسف ستات بتعاني كتير بالطلاق والزواج”.

 

ديانة ابنة مايا دياب 

وأكدت الفنانة اللبنانية أن ابنتها تحمل الديانة الإسلامية طبقا للقوانين اللبنانية، مردفة: “بس مو شايفة في مشكلة في اختلاف ديانتي عن ديانة بنتي”.

وفي إجابتها على سؤال جعفر حول ما إذا كانت سعيدة أم لاء، قالت مايا: “أنا لست سعيدة، مش ضروري حد يعرف، ده شيء بيرجع لي. وفي النهاية أنا عندي واجبات وكارير وهدفي أفرح الناس وأعطيهم بسمة وأفضل شيء بسمعه منهم أني بعطيهم طاقة إيجابية”.

المرأة الجميلة عقدة الرجل

وانتقدت مايا التمييز الذي يحدث في العالم العربي بناء على الجمال، وقالت: “بندل بالأصبع على المرأة. إن كانت حلوة يعني مو منيحة”.

وتابعت: “المرأة الحلوة يعني هبلة، يعني ساذجة وسطحية وتافهة. والمرأة الشقراء شيء تاني”.

وأكدت مايا أنها تعيش الأمر كونها امرأة جميلة بحسب تعبيرها.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.