الرئيسية » حياتنا » شاهد حصيلة مشاجرة “العدان” الدامية بين عائلتين في الكويت! (فيديو)

شاهد حصيلة مشاجرة “العدان” الدامية بين عائلتين في الكويت! (فيديو)

وطن– اندلعت مشاجرة دامية بين أفراد عائلتين في الكويت، وأصبح الحدث محط اهتمام الناشطين الذين تداولوا فيديوهات ومقاطع توثق المعركة.

إسعافات ودوريات شرطة

وأوضحت اللقطات احتدام شجار عنيف، بين عدداً من أفراد العائلتين في الشارع العام بمنطقة العدان في محافظة مبارك الكبير. قبل أن يتحول إلى مضاربة وقع بسببها عدد من المصابين.

قد يهمك أيضاً:

كما وثقت لقطات أخرى لحظة وصول دوريات الشرطة، وإلقاءها القبض على بعض أطراف المشاجرة. بينما نقل رجال الدفاع المدني المصابين للعلاج.

وطالب الناشطون بتشديد العقوبات على أطراف المشاجرة ليكونوا عبرةً لغيرهم.

من أمن العقوبة!

وجاء في التعليقات: ” لازم فيه عقاب حازم ورادع لمثل هذي الحوادث. حتى يعرف الناس ان الامور ماهي فوضى لان التساهل وعدم تطبيق العقوبات تشجع على مثل هذي الحوادث للأسف”.

وكتب آخر: ” من أمن العقوبة أساء الأدب”.

ووافقهما الرأي ناشط ثالث، وعقب: ” يجب ان يطبق القانون بكل قوه ولا يكون في تساهل مع هذه المشاجرات الصبيانية حتي لا تتكرر مثل هذه الحوادث”.

قد يهمك أيضاً:

بينما استنكر الأغلبية أن يكون الأمر بين جيران، وكتب متابع: ” جيرااان !! لاحول ولاقوة الا بالله جيران !!! وقتنا هذا الجار مايعرف جاره ! لكن ماتوصل هواش وطق وشرطه واسعاف لاحول ولاقوة الا بالله”.

وكتب آخر: ” يوم العيب انقطع صار كذه.. علمونا اهلنا ان الجار له حق وعلمونا ما ناكل حق مسكين ولا نحقر كبير ولا نهين صغير. علمونا نخاف الله بكل شي حتى لو محد يشوفنا .. جيل ومعتقدات انتهت الا مارحم ربي”.

مصدر أمني يكشف التفاصيل

وذكر مصدر أمني أن رجال أمن الأحمدي تمكنوا من السيطرة على المشاجرة التي اندلعت فجر اليوم بين شبان وأحداث.

وأشار المصدر في حديثه لصحيفة “القبس” المحلية، إلى أن المشاجرة أسفرت عن إصابة شابين، جرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. ووصف حالة الإصابتين بالمستقرة، فيما تمكن رجال الأمن من ضبط 4 آخرين، وإحالتهم إلى مخفر المنطقة، وسجلت قضية بالواقعة.

وتابع المصدر: “تلقت غرفة عمليات الداخلية بلاغاً بالمشاجرة، فتم تحريك رجال الأمن إلى الموقع، للسيطرة على المتشاجرين، وفرض قوة الامن”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.