الرئيسيةرياضةليونيل ميسي يوقع على كرة مبابي بعبارة مثيرة (صور)

ليونيل ميسي يوقع على كرة مبابي بعبارة مثيرة (صور)

- Advertisement -

وطن- وقع جوهرة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، على كرة زميله كيليان مبابي بعبارة مثيرة لدعمه وتشجيعه، عقب تسجيله الهاتريك في المباراة الأخيرة أمام كلير مونت في الجولة ال31 من منافسات الدوري الفرنسي.

مبابي وتوقيع ليونيل ميسي

وتداول النشطاء الصور لتوقيع الأسطورة ميسي على كرة مبابي الذي سجل فيها الهاتريك الأخير في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، وحمل توقيع البرغوث الأرجنتيني عبارة مثيرة لدعمه، قائلاً: ” مبروك يا ظاهرة”.

- Advertisement -

وكان نجم فريق باريس سان جيرمان قد سجل الهاتريك في شباك منافسه كليرمونت، في الدقائق ال19، وال74، وال80، كما وسجل زميله البرازيلي نيمار الهاتريك في الدقائق ال6، وال71. وال83 من عمر زمن المباراة.

كما وصنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف من أصل 6 أهداف سجلها فريق باريس سان جيرمان داخل شباك كليرمونت في اللقاء، إلى جانب صناعة نيمار ومبابي تمريرة واحدة.

قد يهمك أيضاً: 

- Advertisement -

وحقق المتصدر باريس سان جيرمان الفوز الكبير على نظيره كلير مونت. بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لهذا الموسم.

مبابي والتفاهم مع ميسي ونيمار

من جانبه، قال النجم الفرنسي كيليان مبابي في تصريح صحفي له عبر شبكة كانال بلس الفرنسية، ” نحن سعداء، أعتقد بأننا استمتعنا بأنفسنا كثيراً. وسنواصل في طريق الفوز باللقب العاشر. في تاريخ الدوري للنادي، ولا أرى ذلك بعيداً ونحن نشعر برضا كبير بشأن ذلك”.

وأضاف مبابي، ” من المخجل حقاً بأن التفاهم مع ميسي ونيمار بدأ يظهر بهذا الشكل في وقت متأخر، ولكن بالتأكيد كان هناك العديد من الظروف الغير المساعدة. ولكن نحن نشعر بأننا نملك الجودة، وسنحاول مساعدة الفريق قدر المستطاع مثلما حدث في المباراة”.

كما وختم حديثه، ” نشعر ببعض الألم لما حدث في الماضي، ولكن يجب أن ننظر للإيجابيات. وهذه هي الحياة، أحياناً تفوز وأحياناً تخسر. علينا النظر بأننا فريق قوي وأننا هنا من أجل الفوز بالألقاب”.

وحلق باريس سان جيرمان بعيداً في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، كما وبفارق كبير عن الوصيف رين الذي جاء في المركز الثاني. برصيد 56 نقطة والمتساوي بعدد النقاط مع أولمبيك مارسيليا للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + كانال بلس + تويتر)

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث