الرئيسيةالهدهدكم تقاضى عادل الكلباني مقابل إعلان الترويج لموسم الرياض؟! (فيديو)

كم تقاضى عادل الكلباني مقابل إعلان الترويج لموسم الرياض؟! (فيديو)

- Advertisement -

وطن – بعد عدة أشهر من إثارته الجدل عقب ظهوره المفاجئ في إعلانات ترويجية لموسم الرياض الامر الذي أثار الغضب ضده، خرج إمام الحرم المكي السابق الشيخ عادل الكلباني ليكشف عن كواليس مشاركته في الإعلان والمبلغ الذي تقاضاه، مشيرا إلى انه كان مغريا.

أجر عادل الكلباني في إعلان موسم الرياض

وقال “الكلباني” خلال لقائه في برنامج “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة “SBC”: “ما دريت إنه إعلان الأول كانت دعوة لزيارة الكومبات فيلد. وقالوا نبغى نصور بس للشركة، وأصروا على ذلك”.

قد يهمك أيضاً:

وأضاف قائلا: “ما قابلت إلا سعيد العويران كان جاي يسوي نفس الإعلان. أما البقية ما شفتهم وصوروا اللقطة حقتنا وبعدين معالي المستشار (تركي آل الشيخ) هو اللي نزل الإعلان. لكن المرة الثانية قالولي فوافقت . ناسبتني الفكرة”.

مبلغ “مغري”

- Advertisement -

وفيما يخص أجر عادل الكلباني في إعلان موسم الرياض، رفض “الكلباني” الإفصاح عن المبلغ.

وقال: “لا ما أقدر لكن جاتني هدية قيمة ثمينة جداً”. مشيراً إلى أنه تعهد بعدم الإفصاح عن المبلغ موضحاً أنه كان مبلغا مغرياً.

كما أوضح أنه على مستوى الإعلانات الأخرى؛ يقوم بعمل إعلانات تجارية على سناب شات. موضحاً أنه يرفض التمثيل.

- Advertisement -

“الكلباني” يروج للعبة “كومبات فيلد”

وأثار ” الكلباني” موجة جدل كبيرة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بعد ظهوره في مقطع فيديو يروج لفعالية “كومبات فيلد”، إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض برعاية تركي آل الشيخ .

كما شارك عادل الكلباني في يناير الماضي في عمل دعائي جديد لموسم الرياض التابع لهيئة الترفيه التي يرأسها تركي آل الشيخ، ما عرضه لانتقادات حادة بسبب ما وصفه ناشطون بأنها “تجاوزات شرعية” في العمل لا تليق بداعية.

“الكلباني” يلعب البلوت

يشار إلى أن “الكلباني” سبق وأثار جدلاً واسعاً، عندما ظهر في عام 2018 وهو يشارك في بطولة “البلوت” بالسعودية.

وتعد البلوت (إحدى ألعاب الورق) في السعودية من الألعاب الأكثر شعبية. بل إنها تتفوق على شعبية كرة القدم، إذ يفضلها الكبار والصغار في الاستراحات وفي المجالس العامة.

وبالرغم من ذلك إلا أن رجال الدين في السعودية حرَّموها، وخصوصاً جماعة ما يعرف بـ”الصحوة”، وهي التي ظهرت في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي.

وتستقطب هيئة الترفيه في السعودية شخصيات مشهورة بالمملكة وخارجها، بهدف الترويج لأنشطتها والمشاركة فيها؛ بهدف دفع السعوديين إلى إنفاق أموال الترفيه داخل المملكة بدلاً من خارجها، ضمن خطة تهدف الرياض من ورائها إلى تنويع مصادر الاقتصاد.

(المصدر: تويتر – وطن)

اقرأ أيضاً:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث