الرئيسيةالهدهدالرئيس الصربي في موقف محرج جداً .. حاول خداع شعبه ففضحته الكاميرات...

الرئيس الصربي في موقف محرج جداً .. حاول خداع شعبه ففضحته الكاميرات (فيديو)

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو محرج ظهر فيه الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش خلال افتتاحه محطة قطارات جديدة في البلاد.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، فإنه وخلال جلوسه في القطار عقب حفل الافتتاح، أخذ “فوتشيتش” يلوح بيديه ملقيا التحية على من هم في الخارج.

وتظاهر ألكسندر فوتشيتشبوجود حشود جاءوا للمشاركة في افتتاح المحطة والسلام عليه.

وبحسب الفيديو، فقد فضحت الكاميرات التي كانت تصور “فوتشيتش” من الأمام والخلف وليس من الجنب. لتظهر المحطة فارغة من الناس تماما.

وشارك في حفل افتتاح محطة القطارات برفقة الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان، الذي بدا مرتبكا بشكل واضح، غير مصدقا لما يحدث.

ويشغل ألكسندر فوتشيتش،  منصب رئيس جمهورية صربيا منذ 31 مايو 2017. خلفا لتوميسلاف نيكوليتش.

كما أنّه رئيس الحزب التقدمي الصربي، وهو سياسي وسطي منفتح على الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضاً: 

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث