الرئيسيةالهدهدشخص يتذوق كل ما سيأكله بوتين .. كشف إجراءات أمنية خاصة للرئيس...

شخص يتذوق كل ما سيأكله بوتين .. كشف إجراءات أمنية خاصة للرئيس الروسي منذ بدء غزو أوكرانيا 

- Advertisement -

وطن – قالت القناة الإسبانية “antena3” إن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ببدء الحرب في أوكرانيا، تسبب في أن يعيش يومًا بعد يوم بإجراءات أمنية لحماية نفسه. موضحةً أن أي إجراء يخضع للمراقبة على مدار 24 ساعة حتى الطعام والشراب قبل تناوله.

حماية على مدار 24 ساعة

وقال القناة الإيطالية في تقرير لها، إن عميل KGB السابق لديه خدمة الحماية الفيدرالية الروسية (FSO) التي تحميه هو وعائلته، وبعض المسؤولين الآخرين رفيعي المستوى. موضحة إنهم يحمونهم 24 ساعة في اليوم ويرتدون ملابس سوداء.

قد يهمك أيضاً:

ووفقا للقناة الإسبانبة، فإنه عندما يخرج يرافقه الوكلاء إلى الخارج، فإنهم ينظمون أنفسهم في أربع دوائر.

حيث أن الأقرب يتكون من حراسه الشخصيين، والهدف هو الحفاظ على سلامة فلاديمير بوتين في جميع الأوقات.

بوتين وحراسه
بوتين وحراسه

أما الدائرة الثانية تتكون من حراس يمرون دون أن يلاحظهم أحد في الجمهور.

في حين أن الدائرة الثالثة تنتشر في المحيط لمنع مرور المشبوهين، في حين أن الدائرة الأخيرة والرابعة مكونة من قناصة .

وقالت القناة إن الفريق الأمني مدعوم من قبل “الحرس الوطني الروسي” بقيادة فيكتور زولوتوف، الحارس الشخصي السابق لبوتين، وهو مستقل عن القوات المسلحة وزادت عدد القوات التي تشكل جزءًا منها بنحو 400 ألف.

الغذاء والهواتف المحمولة

ووفقا للقناة، فإن هناك إجراء آخر للسلامة هو الحذر الشديد مع الطعام.

وتوضح ان لدى فلاديمير بوتين شخص يختبر كل ما سيأكله الرئيس، إضافة إلى ذلك قيام حراسه الشخصيين بالإشراف على طهي الطعام.

كما أن هناك من خطر الهاتف المحمول، حيث اعترف بوتين سابقا أنه في بعض الأحيان لا يستخدم الأجهزة وأنه إذا أراد التحدث إلى شخص ما، فإن لديه خطًا رسميًا أمنيًا للغاية للقيام بذلك.

وأخيرا، فإنه من بين كل هذه الإجراءات، هناك تدابير أخرى بسبب ظهور وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث