الرئيسية » الهدهد » حمد بن جاسم يصدر بياناً حول حذف برنامج “الصندوق الأسود” مقاطع له وعدم بث حلقات كاملة!

حمد بن جاسم يصدر بياناً حول حذف برنامج “الصندوق الأسود” مقاطع له وعدم بث حلقات كاملة!

وطن – مع انتهاء بث حلقات برنامج “الصندوق الأسود“، أصدر رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري، الشيخ حمد بن جاسم بيانا أوضح فيه اللبس الذي جاء في بعض الحلقات، خاصة بعلاقة الإخوان المسلمين مع الشيخ محمد بن عبدالوهاب، لافتا إلى انه تم حذف 15 مقطعا من الحلقات على غير ما تم الاتفاق عليه مع البرنامج.

وقال “آل ثاني” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”بعد اكتمال بث حلقات لقائي مع “القبس” أود أن أشكر من تولوا هذا العمل في القبس على تعاونهم وجهودهم. كما أود أن أعرب عن أسفي وتفهمي لموقفهم لأنهم لم يستطيعوا إخراج الحلقات كاملة لأسباب لا داعي لذكرها”.

استولى على 480 مليون يورو منهما .. حمد بن جاسم يكشف كيف خدع “القذافي” قطر والإمارات

وأضاف “رغم أنه كان هناك اتفاق صريح مع القبس على أن تذاع الحلقات كاملة من دون أي حذف وهو ما شجعني وجعلني أوافق على الحديث معهم. ولكن تم حذف مقاطع من اكثر من ١٥ حلقة. وأود كذلك أن أنوه الى بعض اللبس الذي وقع في بعض الحلقات ومنها عند الحديث عن موضوع الإخوان من أتباع الشيخ محمد بن عبد الوهاب وعلاقتهم مع الملك عبد العزيز. كما قلت والصحيح هو أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب كانت علاقته أولا بالإمام محمد بن سعود أمير الدرعية.”

وزير خارجية أمريكا

وتابع قائلا: “وأود كذلك أن انوه الى ما ذكرته بخصوص اجتماع لي في الأمم المتحدة مع وزير الخارجية السوري فاروق الشرع. كما ذكرت، والصحيح هو مع وليد المعلم. وأنوه كذلك إلى أنني ذكرت أن آخر وزير للخارجية الأميركية في عهد الرئيس جورج بوش الأب كان جورج شولتز”.

بن جاسم يكشف عن “دولة مريضة” وراء اتهامه بتمويل حراك الكويت عام 2011 (فيديو)

 

وأوضح “آل ثاني” أن ” الصحيح هو لورنس ايغلبيرغر الذي تولى المنصب لعام واحد فقط 1992-1993. واشير كذلك ان رئيس الوزراء البريطاني الذي خلف جوردون براون هو ديفيد كاميرون، ولذلك اقتضى التنويه”.

كما أشار حمد بن جاسم ” الى خلط وقع بين أمور حدثت في مؤتمر القمة الإسلامي الذي عقد في الدوحة عام 2000 ومؤتمر القمة العربية الذي عقد عام 2003.

سرد للأحداث

كما أود ان أعرب عن أسفي للمشاهد لأن بعض الحلقات لم تذع كاملة لأسباب لا داعي لذكرها كما قلت في البداية. مع العلم بأنني أوضحت للقائمين على العمل في القبس في بداية تسجيل الحلقات وعند الانتهاء من التسجيل. أن ما جاء فيها كان مجرد سرد لأحداث ووقائع حصلت ولم تكن على الإطلاق موجهة ضد أي جهة. وختاماً أود أن أعرب عن شكري وتقديري لكل من علّق بنقد بناء على ما ورد في الحلقات.”

 بن جاسم: هذا ما قاله لي المشير “طنطاوي” عن حسني مبارك!

حمد بن جاسم يكشف تفاصيل مكالمة بين “مبارك” و”طنطاوي” عقب إجباره على التنحي في 2011 (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حمد بن جاسم يصدر بياناً حول حذف برنامج “الصندوق الأسود” مقاطع له وعدم بث حلقات كاملة!”

  1. معروف وماله داعي تبرر اخطائك اللتي في اللقاء
    حياتك المهنية والسياسية من اسواء الحقب على الامة العربية فكيف تاتي لتنظر وتحاضر عن تلك الحقب ؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.