الرئيسيةحياتناهذا ما حدث بحفل ماجد المهندس وأصيل هميم: مشاجرات وفوضى كبيرة في...

هذا ما حدث بحفل ماجد المهندس وأصيل هميم: مشاجرات وفوضى كبيرة في “إكسبو دبي”

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا وثق فوضى كبيرة ومشاجرات. في مسرح اليوبيل بمعرض “إكسبو دبي” بسبب حفل الفنان ماجد المهندس والفنانة أصيل هميم.

جلسات إكسبو

ويشار إلى أن الفنان ماجد المهندس و الفنانة أصيل هميم، قدما في أمسيتهم الغنائية على مسرح “اليوبيل” في إكسبو 2020 دبي. باقة متنوعة من أجمل الأغنيات في ختام حفلات جلسات إكسبو. والذي نظم تعاقدها المنتج والمخرج صلاح الياسري على مدار 6 أشهر مدة أيام المعرض.

- Advertisement -

وأظهر المقطع المتداول تدافع عدد كبير من الجمهور عند بوابات المسرح، وتشاجرهم مع الأمن من أجل الدخول للحفل بعد اكتمال العدد.

وظهر عدد كبير من الشبان بالزي الخليجي وهم يتخطون الحواجز. ويهرولون إلى داخل المسرح بينما فشل المنظمون ورجال الأمن في منعهم بمشهد فوضوي بامتياز.

قد يهمك أيضا:

 

على مسرح اليوبيل

- Advertisement -

وأحيا المطرب ماجد المهندس والمطربة أصيل هميم. حفلا غنائيا مبهرا على مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي.

وقدم المهندس وهميم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل الأغنيات التي ألهبت حماس الجمهور الغفير.

وغنّى ماجد المهندس “أنت أميرة” مع أصيل هميم، وأغنيّات “يهزك الشوق” و”تناديك” و”الفاتنة” و”عطشان”. بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأغنيات المتنوعة التي تفاعلت معها الحشود الكبيرة من محبي الفنانين.

بينما بدأت الحفل الفنانة أصيل هميم، وتنقلت بين مجموعة من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور. من بينها: “شكد حلو” و”يشبهك قلبي”، و”سر الحياة”، و”أنت كل شي”.

وعبرت أصيل عن فخرها للمشاركة في هذا الحدث العالمي.

وأقيم الحفل ضمن سلسلة “جلسات في إكسبو” الغنائية. التي تفتح لجماهير العالم نافذة على السمات المميزة للثقافة الخليجية وتستعرض باقة من أبرز المواهب في المنطقة العربية ومنطقة الخليج.

هذا وتجاوزت أعداد الزيارات الافتراضية لإكسبو 2020 دبي 180 مليون زيارة. مدفوعة بالفعاليات الترفيهية المختلفة المتاحة عبر البث الحي ([email protected]) والتغطية الشاملة لبرنامج الإنسان وكوكب الأرض من إكسبو 2020 دبي.

 

اقرأ أيضا:

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث