الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضة"أوباميانج" على رادار باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي

“أوباميانج” على رادار باريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي

وطن – أفادت صحيفة إنجليزية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد دخل السباق التعاقد. مع نجم فريق أرسنال الإنجليزي أوباميانج خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالية.

أوباميانج وباريس سان جيرمان

وقالت صحيفة ” ذا أثليتيك” الإنجليزية، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. يعد من أبرز المهتمين بالتعاقد مع النجم الغابوني أوباميانج خلال موسم الانتقالات الشتوية، جاء ذلك بعد خروجه من حسابات تشكيلة فريق أرسنال الإنجليزي، وسحب إشارة القيادة منه. نتيجة عدم التزامه والغياب عن تدريبات الفريق بدون إذن مسبق.

كما وأردفت الصحيفة، ” هناك أكثر من نادي أوروبي كبير يرغب في ضم النجم الغابوني. بيير أوباميانج خلال الميركاتو الشتوي، وكان من أبرز تلك الأندية فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الراتب قد يشكل العائق أمام انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الباريسي”.

اقرأ المزيد: تقرير يكشف عن أكثر النوادي الأوروبية في كرة القدم حصولاً على ركلات الجزاء 

راتب أوباميانج وباريس سان جيرمان

وأضافت، ” مهاجم فريق أرسنال أوباميانج، يحصل مع فريقه الإنجليزي على مبلغ 415 ألف يورو. في الأسبوع الواحد مع المدفعجية”.

كما وشارك أوباميانج منذ قدومه إلى فريق أرسنال. “المدفعجية” في عام 2018، قادماً من صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني في 114 مباراة في كافة المسابقات المختلفة مسجلاً 64 هدفاً.

وكانت تقارير أخرى، قد تحدثت عن مفاوضات. بين أرسنال ونوادي سعودية أبرزها النصر والهلال، تسعى للتعاقد مع ضم النجم الغابوني أوباميانج خلال موسم الانتقالات الشتوية، فيما لم تؤكد تلك الأندية صحة تلك الأنباء حتى الآن.

اقرأ المزيد: ميسي يدخل التاريخ على مستوى الأندية الأوروبية ولكن من الباب الأخر!

وينتهي عقد النجم الغابوني أوباميانج البالغ من العمر 32 عاماً، مع نادي أرسنال الإنجليزي. في صيف عام 2023، إلا أن اللاعب مطروح للبيع خلال موسم الانتقالات الشتوية بعد المشاكل التي سببها مع المدرب الإسباني مايكل أرتيتا.

اقرأ المزيد: ما لا تعرفه عن منتخب غامبيا الذي يصنع تاريخه في كأس أمم أفريقيا 2022

كما ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة، بفارق كبير أقرب المنافسين فريق نيس برصيد 42 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + ذا أثليتيك)

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث