الأسطورة حسام حسن يرد بتصريح ناري عن تدريب منتخب مصر

وطن – رد الكابتن حسام حسن أسطورة كرة القدم المصرية، على الشائعات. المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قربه من قيادة تدريب منتخب مصر “الفراعنة”، في حال رحيل المدرب البرتغالي الحالي كارلوس كيروش.

حسام حسن ومنتخب مصر

وقال الكابتن حسام حسن مدرب فريق الاتحاد السكندري المصري في تصريح صحفي تناقلته العديد. من وسائل الإعلام المصرية بشأن الشائعات عن ربطته بقيادة تدريب منتخب مصر، قائلاً: ” يبدو أنني سأدرب المنتخب يوم القيامة إن شاء الله”.

كما وأردف حسام حسن، ” لم بتواصل معي أحد، كل الحكاية أن عامر حسين. وهو عضو في مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قد طرح اسمي في الاجتماع ليس إلا… وعموماً كيروش موجود ولن يرحل إلا بعد كأس العالم 2022″.

حسام حسن ومطالب الجماهير

وطالب الجماهير المصرية بضرورة إقالة المدرب البرتغالي الحالي كارلوس كيروش. الذي جاء خلفاً للمدرب المصري حسام البدري الذي تم إقالته من قبل الاتحاد المصري رغم أنه لم يتعرض لأي من النتائج السلبية مع الفراعنة المصري، وتعيين المدرب حسام حسن بدلاً منه.

 

قد يهمك أيضا:

حسام حسن يقرع كأس الخمر مع بوتين .. قصّة الصورة التي أثارت جدلاً (شاهد)

حسام حسن: “مسكت كأس الخمر وحييّت بوتين وبعدها استغفرت الله”!

حسام حسن يعتدي بالضرب على أحد المصورين

 

ويشرف الكابتن حسام حسن على تدريب فريق الاتحاد السكندري الذي يلعب في دوري الدرجة. الممتازة المصري، محققاً معه النتائج الإيجابية منذ قدومه إلى الفريق، حيث يحتل في المركز السابع من جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق الأهلي برصيد 19 نقطة.

كما وسبق أن درب حسام حسن منذ اعتزله عالم كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب. على الصعيد المحلي والدولي، العديد من الأندية المصرية من أبرزها الزمالك والإسماعيلي. والمصري البورسعيدي وبيراميدز وسموحة ومصر المقاصة، وكذلك تدريبه لمنتخب الأردني ” النشامة” خلال الفترة ما بين عام 2013- 2014.

 

المدرب كيروش والانتقادات

وما زال المدرب البرتغالي الحالي كارلوس كيروش يتعرض إلى الانتقادات. من جماهير وعشاق الكرة المصرية منذ قدومه إلى قيادة تدريب الفراعنة المصري، بسبب اختياراته والمستوى المتواضع الذي يقدمه حالياً منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2022.

وعلل عامر حسين عضو مجلس اتحاد كرة القدم المصري في تصريح له بوقت سابق عن مطالب الجماهير بإقالة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، ” إقالة المدرب كيروش ومساعديه قبل نهاية عقده، سيستوجب على الاتحاد المصري دفع 42 مليون جنيه مصري وهي قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد معه”.

كما وتأهل منتخب مصر رغم الأداء المتواضع إلى الدور الثمن النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في دولة الكاميرون، بعد خسارة وفوزين، حيث سيواجه منتخب ساحل العاج ” كوت ديفوار” الذي أقصى حامل اللقب الجزائر بهزيمة ثقيلة في قمة الدور ال16.

(المصدر: وطن +وسائل إعلام مصرية)

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث