الرئيسيةحياتنامرتديةً بيكيني أزرق .. كيم كارداشيان تستعرض جسدها بينما طليقها مع عشيقته...

مرتديةً بيكيني أزرق .. كيم كارداشيان تستعرض جسدها بينما طليقها مع عشيقته الجديدة!

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا حديثة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهي في إطلالة مثيرة على الشاطئ تقوم بجلسة تصوير لعلامتها التجارية الخاصة Skims.

عرضت كيم كارداشيان وهي رائدة الأعمال ونجمة التلفزيون الواقع جسدها المثير وهي مرتدية قميص أزرق فاتح اللون مع بيكيني صغير.

كما تباهت كيم وهي أم لأربعة أطفال ببطنها المسطح. ووضعت مساحيق تجميل خفيفة، مما أظهر سماتها الغريبة.

اُلتقطت لكيم بعض الصور على الشاطئ. كما ظهرت كذلك داخل البحر مع مصور وهو يلتقط صورا لها. كما شوهدت أيضا وهي تعود إلى عربة الجولف بعد ما انتهت جلسة التصوير.

شاركت كيم صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي مرتدية بيكينات مختلفة طوال الشهر من رحلتها إلى جزر الباهاما. على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا كانت القطع التي ارتدتها تتبع علامتها التجارية.

اقرأ أيضا: حبيبة كاني ويست الجديدة تواصل “قهر” طليقته كيم كارداشيان بصورها الحميمة معه!

في شهر أغسطس، أكدت كيم أنها ستوسع علامتها التجارية للملابس الداخلية الناجحة Skims.

كما صنعت شقيقتيها كلوي كارداشيان وكايلي جينر ملابس سباحة لعلاماتهما التجارية الخاصة كلوي لعلامتها التجارية “Good American”. وكايلي لعلامتها التجارية “Kylie Swim”.

في 1 أغسطس، أغلقت كيم بصفة مؤقتة علامتها التجارية “كي كي دبليو بيوتي” “KKW Beauty” وذلك لإجراء بعض تغييرات. دون وجود تاريخ محدد للعودة.

بالإضافة إلى Skims و KKW Beauty، أسست كيم أيضًا KKW Fragrances.

كيم – التي تشارك أربعة أطفال مع زوجها المنفصل كاني ويست . تستعد في الوقت الحالي لتصوير برنامج تلفزيوني جديد لعائلتها لصالح Hulu.

كيم تدخل قائمة أغنياء العالم

في عام 2021، تم إدراج كيم في قائمة المليارديرات في العالم لمجلة فوربس لأول مرة التي استشهدت بأعمالها KKW Beauty و SKIMS.

كما زادت ثروتها من 780 مليون دولار في أكتوبر 2020 إلى مليار دولار بعد أبرمت النجمة صفقة بيع 20 في المئة من شركتها KKW Beauty إلى شركة “كوتي” المصنّعة لبعض أكبر ماركات الجمال في العالم مقابل 200 مليون دولار.

سافرا كيم وبيت ديفيدسون، عشيقها البالغ من العمر 28 عامًا، سويا في رحلة رومانسية إلى جزر البهاما أين استرخوا في Baker’s Bay Golf & Ocean Club. وهو منتجع خاص يقع في Great Guana Cay في جزر Abaco، على بعد 150 ميلًا من ساحل فلوريدا.

اقرأ ايضا: يغيظ كيم كارداشيان .. كاني ويست وحبيبته الجديدة بمشاهد مثيرة للغاية في الشارع!

عرضت الصحيفة لقطات حصرية لبيت وهو يسترخي مع كأس من النبيذ في الرحلة. بينما نشرت كيم صورة ذاتية في بيكيني، مما يظهر أنها كانت في حالة استرخاء تام.

بعد مغامرتهما في جزر الباهاماس، توقف الثنائي في ميامي قبل عودة كيم إلى لوس أنجلوس. بينما يعيش بيت في جزيرة ستاتن، نيويورك.

في الأسبوع الماضي، شوهد كيم وبيت وهما يستمتعان بعشاء رومانسي في مطعم بيتزا جون وفيني في لوس أنجلوس.

وفي هذا السياق نقلت الصحيفة عن أحد المتفرجين في المطعم قوله “لقد كان موعدًا عاديا ولم نرى فيه الكثير من المغازلة. بالكاد رآهم أحد كما كانت كيم على هاتفها في وقت من الأوقات.”

لإثبات أنها كانت حقًا ليلة عادية، توقف الثنائي بعد ذلك لشراء بعض الآيس كريم.

كما أنه من المؤكد أن الوجبات الإيطالية تعد مفضلة للثاني، بعد أن اصطحب بيت كيم الى مطعمه المفضل في جزيرة ستاتين العام الماضي لتناول البيتزا وطبق المعكرونة.

ارتباط كيم وبيت

انتشرت شائعات عن علاقة رومانسية محتملة بين بيت وكيم لأول مرة عندما قبل الثنائي بعضهما البعض خلال مسرحية هزلية في أوائل أكتوبر من ساتورادي نايت لايف. حيث لعبت كيم دور الأميرة ياسمين ودور علاء الدين لعبه بيت،. وفي الوقت الذي أكدت فيه التقارير الأولية أنهم مجرد أصدقاء، اعتقد المعجبين أن شيئًا ما يحصل بين الثنائي.

بعد أسابيع، شوهدت كيم في حديقة Knott’s Berry Farm في بوينا بارك، كاليفورنيا مع مجموعة من الأصدقاء. بما في ذلك بيت وشقيقتها كورتني وخطيبها الجديد ترافيس باركر.

كما يقال إن بيت وكيم استمتعا بعشاء خاص على السطح في كامبانيا في جزيرة ستاتين في وقت سابق من هذا الشهر. بعد ذلك قاما الثنائي بنزهة في نادي زيرو بوند في الليلة التالية.

شوهدت كيم وبيت وهما يمسكان بأيديهما في نوفمبر اثناء عيد ميلاده في بالم سبرينغز، كاليفورنيا.

كما أن بيت هو الشريك الرومانسي الأول للنجمة منذ أن تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كاني ويست، البالغ من العمر 44 عامًا، في فبراير 2021.

كاني ويست، الذي غير اسمه قانونيًا الآن إلى Ye، ارتبط لفترة قصيرة بالعارضة إيرينا شايك، وعارضة الأزياء فينيتريا، البالغة من العمر 22 عامًا. وهو في الوقت الحالي يواعد الممثلة جوليا فوكس.

من ناحية أخرى، واعد بيت، الذي أصبح عمره 28 عاما يوم الثلاثاء، عدد كبير من المشاهير بما في ذلك نجمة “بريدجيرتون” فيبي دينيفور، كيت بيكنسيل. وخطيبته السابقة أريانا غراندي.

(المصدر: ديلي ميل) 

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث