الخميس, مايو 26, 2022
الرئيسيةالهدهدعلا الفارس تسلّط الضوء على "الجانب الآخر" للأمير علي .. يتحدث عن...

علا الفارس تسلّط الضوء على “الجانب الآخر” للأمير علي .. يتحدث عن “خلاف الأشقاء” وأمور أخرى

نشرت الإعلامية الأردنية بقناة الجزيرة القطريّة، علا الفارس، برومو الحلقة القادمة من برنامجها “الجانب الآخر”، حيث تستضيف فيه الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم .

ويكشف “البرومو” الترويجي للحلقة، جانباً من بعض ما تطرّقت إليه علا الفارس في لقائها مع الأمير، حيث سألته عن الخلاف بين الأشقاء أبناء الملك الراحل الحسين بن طلال.

وتحدث الأمير علي في المقطع القصير عن سفر والده الراحل للعلاج، وبدا متأثراً خلال حديثه عن عودته من رحلته متوفياً.

وقال الامير علي إن الأردني الصحيح هو الذي يخدم بلده بإخلاص وأمان.

اقرأ أيضاً: لماذا انهار المنصف المرزوقي بالبكاء في مقابلة مع علا الفارس!؟ (فيديو)

وعبر حسابها في “انستغرام” نشرت علا الفارس، صورةً جمعتها بالأمير علي بن الحسين، على هامش تصوير برنامج “الجانب الآخر”.

يُشار إلى أن “الجانب الآخر“، برنامج وثائقي حواري تقدمه علا الفارس، ويتتبع تكوين الشخصية القيادية من الصف الأول في العالم انطلاقا من مرحلتي الطفولة والشباب، وصولا إلى المرحلة الراهنة التي برزت فيها كشخصية فاعلة ومؤثرة.

(المصدر: وطن) 

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث