الرئيسيةفيديوجسم غريب يطير فوق سماء لندن ويثير الجدل! (فيديو)

جسم غريب يطير فوق سماء لندن ويثير الجدل! (فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، صوراً وفيديو لجسم مجهول يطير فوق سماء لندن التقتطهما شاهدة عيان من نافذة غرفتها.

وأفاد شاهدان برؤية جسم غريب يحلق فوق جنوب غرب لندن في وقت سابق من اليوم.

ويبدو أن لقطات الفيديو التي تم تسجيلها مع حوالي الساعة 4.27 مساءً بعد ظهر اليوم تظهر جسمًا رمادي اللون يطير مباشرة فوق توتينغ وهي منطقة في جنوب لندن، إنجلترا.

واعتمادا على الصورة، يمكن أن نرى خط طويل خلف الجسم الغريب في هذه المنطقة من السماء التي غالبًا ما تكون مزدحمة بطائرات تقترب من مطار هيثرو.

وهم بصري!

رغم أن العديد من الحاضرين على عين المكان أكدوا أن ما تمت مشاهدته ليس سوى مجرد وهم بصري خلقته طائرة تحلق في السماء. إلا أن أحد الشهود أكد أن هذا الجسم الغريب كان يطير “مباشرة لأعلى”.

وقال:”أعتقد أنها طائرة لأن هذا التأثير البصري يحدث عادة عندما تطير الطائرة نحوك مباشرة ولكن بسبب انحناء الأرض. فإنها تعطي الانطباع بأنها ترتفع عموديًا بينما تظل في الواقع على نفس الارتفاع من الأرض.”

شاهد أيضاً: السماء تمطر سمكاً في أمريكا .. صدّق أو لا تصدق هذه الظاهرة الغريبة! (فيديو)

وتابع: “هناك تأثير مشابه عندما تقلع الطائرة وتطير بعيدة عنك مما يجعلها تبدو وكأنها تسقط من السماء.”

تم التقاط هذه الصورة للجسم الغريب من قبل مصممة الجرافيك المستقلة غابرييلا البالغة من العمر 26 عامًا. والتي طلبت عدم نشر اسمها الكامل.

يشبه الصاروخ

كما أشارت ملتقطة الصورة الى أنها كانت تعمل على مشروع في شقتها عندما ألقت فجأة نظرة من نافذتها ورأت هذا المنظر غير العادي. وأفادت أنه يشبه “صاروخا”.

في مقطع الفيديو الذي نشرته، يمكن سماع صوت غابرييلا وهي تقول: “ما هذا بحق الجحيم؟”.

وفي حديثها عن هذا، قالت غابرييلا للصحيفة:”لقد كان مزيجًا من لونين الباستيل الأصفر البرتقالي. كان هناك دخان كثيف مثل سحابة غريبة تتصاعد إلى أعلى، ثم رصدتُ شيئًا هائلاً رمادي غامق … كان يطير مباشرة إلى الأعلى. وهو شيء لم أشاهده من قبل.”

وتابعت: “لم أر أبدًا طائرات تتجه مباشرة إلى الأعلى مثل هذا النحو. وإذا كانت لديك فكرة حول مسار الطائرات، فسيتبين لك بشكل عام أنها تمر في اتجاه تصاعدي، وليس في بشكل مستقيم.”

وأضافت: ” شيء آخر لاحظته هو الحجم الكبير لهذا الجسم الغريب. رأيتُحوالي سبع أو ثماني طائرات تحلق في السماء في نفس الوقت. وغالبًا ما تحلق هذه الطائرات في السماء في هذا المكان ذلك أن مطاران جاتويك وهيثرو قريبان جدا.”

وقالت: “حلقت بعض الطائرات بالقرب من نافذتي. لكن من الواضح أن الطائرات كانت أصغر. هذا يعني أن الجسم الغريب في السماء بدأ أنه كان هائلا إذا ما قارناه مع بقية الطائرات.”

وواصلت: “أعتقد أن الأمر كله استمر لمدة دقيقتين تقريبًا، قمت بتصويره لمدة 20 ثانية، والتقطت صورة، ثم بعد حوالي دقيقة ونصف اختفى، لذا لا بد أنه كان يتحرك بسرعة.”

“لم يره أحد، حسب ما أعرف… لكن لديّ الفيديو والصورة كدليل على أنني لم أكن أتخيل ذلك. أود أن أعرف حقا طبيعة هذا الجسم. لقد كان الأمر مقلقًا بعض الشيء.”

 

(المصدر: ديلي ميل) 

 

ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث